بالفيديو .. إعصار عنيف يرفع كشكًا أمنيًا في الهواء أثناء وجود الحارس داخله

بالفيديو .. إعصار عنيف يرفع كشكًا أمنيًا في الهواء أثناء وجود الحارس داخله

تسبب إعصار “هيماء” الذي ضرب جنوب الصين وتحديدًا في مقاطعة “قوانغدونغ”، وهو ثاني إعصار في أسبوع، بخلع كشك حراسة من الأرض، وقذفه في الهواء، بسبب قوته الهائلة والرياح العاتية والأمطار الغزيرة المصاحبة له. حيث ترك الحادث المروع حارس الأمن، الذي كان بداخله، يكافح للوقوف وهو يحاول مقاومة الرياح.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، كان الحارس، الذي لم يذكر اسمه في التقارير، يعمل بمراقبة موقف للسيارات المحلية، ويعتقد أنه في مأمن داخل كشك الحراسة.

وتظهر لقطات كاميرا المراقبة في ذلك اليوم، مبنى خفيف الوزن (الكشك الأمني) وهو يخلع من قاعدته، ويلقى عبر موقف السيارات، بينما الحارس بداخله.

وبعدما طار كشك الحراسة، تمدد الحارس المذهول على الأرض، حيث يبدو أنه بمعجزة تجنب الإصابة بأي قطعة من الحطام الطائر أو كشك الأمن نفسه.

وحاول الرجل النهوض، ولكن قوة الإعصار الهائلة، طرحته أرضًا مرة أخرى، وفي نهاية المطاف، تمكن من الوقوف مرة أخرى وهو ينظر إلى ما تبقى من الكشك في حالة من الصدمة.

وذكرت التقارير، أن الحارس كان مصدومًا بشكل واضح، بعد هذه التجربة، ولكنه كان سليمًا، حيث أصيب بخدوش طفيفة فقط.

ووفقًا لوسائل الإعلام الصينية المملوكة للدولة، تأثر حوالي 1.69 مليون شخص في مقاطعة “قوانغدونغ” وحدها بإعصار “هيماء” الذي تسبب في الأضرار التي لحقت ب2749 منزلاً و178 ألف هكتار من المحاصيل.

كما تم إجلاء أكثر من نصف مليون من سكان الريف، في حين شهد حوالي 212 ألف منزلاً انقطاع التيار الكهربائي، وقد أعيد في وقت لاحق، بعد مرور العاصفة الإستوائية.