بالصور.. دراجات“روبين ويليامز“ في المزاد العلني

بالصور.. دراجات“روبين ويليامز“ في المزاد العلني

المصدر: وداد الرنامي - إرم نيوز

طرحت عائلة النجم الأمريكي الراحل ”روبين ويليامز“   بالمزاد العلني مجموعة الدراجات الهوائية التي كان يملكها للبيع، وسيتم التبرع بالمداخيل لفائدة مؤسسات لرعاية الرياضيين المعاقين.

ويعرض الموقع الإلكتروني ”Paddle8“ إلى غاية 25 أكتوبر الجاري87 دراجة بمختلف الأشكال والأحجام بما فيها دراجات للأطفال، ،جمعها الفنان الراحل بعناية وحب، إذ كان شغوفا بهذه الرياضة كما كان من أشد المدافعين عن المعاقين.

2

وتقدر المداخيل المتوقعة لهذا المزاد ب 200 ألف دولار (أزيد من 180 ألف يورو)، ستذهب كلها إلى ”مؤسسة الرياضيين المتحدين“(من التحدي)، ومؤسسة ”كريستوفر ودانا ريف“ المهتمتين بذوي الاحتياجات الخاصة، لاسيما الرياضيين منهم.

ودونت عائلة ”ويليامز“ على الصفحة المخصصة للبيع:“نتمنى أن تحمل هذه الدراجات لمالكها الجديد نفس القدر من السعادة التي كان يشعر بها ”روبين ويليامز“ وهو يركبها ويخدم تلك القضايا“.

1

وعلق بشكل مازح أبناء الممثل الراحل ”زاك“ و ”زيلدا“ و ”كودي“ في بلاغ صحفي:“رغم أن لباس الدراجين البراق والملتصق بالجسد يبقى من الألبسة المحرجة التي يمكن أن يرتديها أب أمام أبنائه الكبار، فرياضة الدراجات و الأشخاص الذين ساعدهم من خلال حبه لها سيحتفظون دائما بمكانة خاصة في قلوبنا“.

الممثل الكوميدي روبين ويليامز فارق الحياة يوم 11 أغسطس 2014عن سن يناهز63 عاما، بعدما أقدم على شنق نفسه بسبب حالة اكتئاب نفسي.

3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com