بالصور.. 5 فنانين مصريين فضلوا ارتداء “الباروكة”

بالصور.. 5 فنانين مصريين فضلوا ارتداء “الباروكة”

اعتاد الجمهور على رؤية بعض النجوم بشكل مميز ومختلف عن شكلهم الحقيقي، إذ فضل كثير من الفنانين صنع إطلالة خاصة بهم، سواء خلال أدائهم أمام الكاميرات، أو في الحياة العامة.

ولجأ فنانون كثر إلى ارتداء “الباروكة” في أعمالهم الفنية وحياتهم العامة، أبرزهم: سمير غانم، عزت أبو عوف، محمد هنيدي، أحمد آدم، أحمد مكي.

سمير غانم  

الفنان سمير غانم  استطاع منذ بداية مشواره الفني، أن يحقق نجاحًا باهرًا من خلال خفة دمه وروحه المرحة، التي اعتاد الجمهور عليها في أعماله الكوميدية الناجحة.

وظهر غانم في عدد من هذه الأعمال وهو أصلع، لكن مع مرور السنين، أصبح لا يتخلى عن ارتداء الباروكة في حياته بشكل عام، مؤكدًا أنه ينفق أمواله من أجل شراء هذا الشعر المستعار، الذي لا يمكنه الاستغناء عنه.

 9999

عزت أبو عوف

قام النجم عزت أبو عوف في بداية مسيرته الفنية بتقديم مجموعة كثيرة من الأغاني التي حققت صدى ايجابيًا منذ تأسيسه فرقة “الفور أم”، إذ ظهر حينها بشكله الطبيعي دون اللجوء لاستخدام شعر مستعار، وبعد اتجاهه للتمثيل قرر عوف أن تكون الباروكة جزءًا من حياته، موضحًا أنه يمكنه الاستغناء عنها في الأدوار التي تتطلب ذلك مثل فيلم “حسن ومرقص” الذي حقق فيه نجاحًا كبيرًا من خلال تجسيده دور الضابط.

 98555

محمد هنيدي

ويعد الفنان الكوميدي محمد هنيدي، من أبرز النجوم الذين فضلوا الاستعانة بالشعر المستعار، سواء  في أعماله الفنية أو في حياته الشخصية، مؤكدا أنها لا تمثل عيبًا.

11111111111

أحمد آدم

كما اعتمد الفنان أحمد آدم، على الظهور بارتداء الباروكة في أعماله الفنية وبرنامجه “آدم شو” الذي قدمه على قناة الحياة، ولكنه أثبت قدرته على النجاح دونها من خلال فيلمه “القرموطي” الذي ظهر فيه أصلع.

695478

أحمد مكي

النجم الشاب أحمد مكي، بدأ طريقه الفني بارتداء الباروكة، وذلك في الكثير من أعماله السينمائية،  كفيلم “طير أنت” وفيلم “إتش دبور” وفيلم “مرجان أحمد مرجان”، إذ حظيت إطلالته وأداؤه التمثيلي بإعجاب شريحة كبيرة من النجوم.

وأوضح مكي أنه قام بالاستغناء عن الباروكة في عدة أدوار، ليؤكد قدرته على الاستمرار وتحقيق النجاح من دونها.

66666