معاقبة سائق تاكسي بدبي طارد فتاة روسية ولمسها بطريقة غير لائقة
معاقبة سائق تاكسي بدبي طارد فتاة روسية ولمسها بطريقة غير لائقةمعاقبة سائق تاكسي بدبي طارد فتاة روسية ولمسها بطريقة غير لائقة

معاقبة سائق تاكسي بدبي طارد فتاة روسية ولمسها بطريقة غير لائقة

قضت المحكمة الابتدائية في دبي، بالحبس 6 أشهر، والترحيل من البلاد، على سائق تاكسي حاول مطاردة سيدة روسية والاعتداء عليها.

وكان سائق التاكسي الباكستاني، 28 عامًا، قد قام بوضع سيارته بعيدًا عن المبنى، واقترب من السيدة التي عادت من العمل في الساعة الخامسة صباحًا.

وقالت السيدة الروسية، البالغة من العمر 32 عامًا، إن الواقعة حدثت يوم 25 مارس الماضي، حينما غابت الحافلة التي توصل الموظفين إلى منازلهم.

وأضافت "اضطررت إلى أخذ تاكسي، نظرًا لأن الشركة التي أعمل بها متواجدة في منطقة بعيدة، وأمسكت حقيبتي في يد، وتحدثت في الهاتف المحمول بالأخرى، حينها شعرت فجأة بأحد يلمسني أمام باب المبنى.

وتابعت "استدرت، ووجدت المتهم ورائي، ولمسني مرتين بطريقة غير لائقة".

ووفقًا لما قالته صحيفة "خليج تايمز"، قامت السيدة الروسية بالصراخ، في حين قام زملاؤها الذين وصلوا معها إلى المبنى بمطاردته، لكنه هرب.

وقامت السيدة بإبلاغ الشرطة، التي رصدت سيارة المدعي عليه بالقرب من مكان الحادث، حيث ترك المحرك يعمل، وهو بعيدًا عن عجلة القيادة.

وأضافت السيدة "عقب 20 دقيقة وصل السائق إلى سيارته، وهو يلتقط أنفاسه بصعوبة، كما لو أنه كان يجري لوقت طويل، كما كان خالعًا قميصه".

وقامت الشرطة بالقبض عليه، عقب تعرف السيدة على ملامحه، ولم يستأنف ضد حكم المحكمة الإبتدائية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com