رجال يشعلون انستغرام بصور على الطريقة النسائية (صور) – إرم نيوز‬‎

رجال يشعلون انستغرام بصور على الطريقة النسائية (صور)

رجال يشعلون انستغرام بصور على الطريقة النسائية (صور)

المصدر: أماني زهران- إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، مجموعة من الصور التي تم نشرها مؤخرًا على حساب “ brosbeingbasic““ على موقع ”انستغرام”، لمجموعة من الشباب التقطوا بعض الصور لهم كتلك التي تلتقطها النساء.

1

وقام مجموعة من الشباب على حساب brosbeingbasic““ بإعادة تصوير مجموعة من الصور الأكثر شيوعاً على ”إنستغرام“ بشكل ساخر واحياناً بشكل مثير للجدل حيث وجدوا في صور المصايف المنتشرة على إنستغرام إلهامًا لهم.

5

وشملت الإضافات الأخيرة للحساب الخاص بهم الكثير من الصور من دول جزر المحيط الهادى، وأصبح الحساب الخاص بهم معروفاً بهشتاج الأكثر #سعادة #الأساس وجمع أكثر من 487 ألف متابعة من خلال 568 صورة حتى الآن.

6

وركزت المجموعة في الآونة الأخيرة على الأنشطة الرياضية كاليوجا وتمرينات ”بيلاتيس“، إحدى الصور كانت لمجموعة من الرجال يقفون مرتدين ”الليجنز“ وعليها وصف: “ لا شيء كالعرق فى الصباح الباكر مع المجموعة.“

كما نشروا العديد من الصور الأخرى لتمارين “ بيلاتيس“.

واستفادوا من الصور بجانب حمامات السباحة المنتشرة على انستغرام، وبعضها يظهر مجموعة من الأصدقاء يقفزون معاً فى حمام السباحة وأخرى تظهر فيها عوامات على شكل بيتزا وبطيخ وغيرها من أشكال الطعام، وجميعها طرق اعتادت أن تتصور على طريقتها النساء.

2

كما انتشرت الصور التي يضع فيها أحدهم علبة آيس كريم ”بين أند جيري“، بين قدميه أثناء الاستحمام.

87

وظهر ”تريند“ أو تجاه جديد على انستغرام كصورة الرجل المستلقى على الشاطئ ببذلة العوم وفي يده كأس نبيذ، وتريند المنافسة في تصوير الأفخاذ على الشاطئ.

3 4

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com