بالفيديو.. قط مضحك يركب دراجة نارية ويلفت الأنظار في ريو دي جانيرو

بالفيديو.. قط مضحك يركب دراجة نارية ويلفت الأنظار في ريو دي جانيرو

المصدر: حنين الوعري - إرم نيوز

هل رأيت يوماً قطاً يمتطي دراجة؟ حسناً، هذا القط هو أفضل رفيق قد يطلبه راكب دراجة نارية. تشيكهينو، شبيه القط غارفيلد، الشخصية الكرتونية الشيقة، دائماً ما يركب الدراجة النارية الخاصة بمالكه.

ويبلغ القط 12 سنة ويرتدي نظارة شمسية جذابة ويتنقل في الأرجاء على متن الدراجة وأصبح شخصية مشهورة محلياً في ريو دي جانيرو.

1

حيث ينشر مالكه ألكساندر جولارت فيديوهات مضحكة على صفحته على يوتيوب يظهر فيها هو وبرفقته قطه ”تشيكهينو“ وهم يجوبون الشوارع على متن الدراجة النارية بسعادة.

وحسبما نقلت ”ذا تيليغراف“ البريطانية، أنه إذا كانت لديك الرغبة لمعرفة شعور ركوب دراجة خلف قطة، إذاً يجب عليك مشاهدة الفيديوهات. حيث تظهر بعض الفيديوهات القط وهو يتفحص حركة السير كلما توقفوا، كما تظهر أنه لا يشعر بالانزعاج من السرعات العالية.

وأضاف مالك الدراجة والوالد لأربعة أبناء قائلاً “ بحثت عن معنى للحياة دون تشيكهينو، لكنني لم أجد لها معنى. هو حب حياتي. وأنا أسأل الله أن يمد لي في عمره.. تشيكهينو هو ملك حي ساو كونرادو للأثرياء في المنطقة الجنوبية لريو دي جانيرو“.

إلى ذلك فإن مالكه المفتون به يأخذه إلى كل مكان ضمن روتين يومه المعتاد. فالقط يذهب معه إلى الكنيسة، والمحلات التجارية، والشاطئ، وإلى مطعم البيتزا. كما يطالب تشيكهينو من مالكه أخذه في نزهة يومية إلى الشواطئ الرملية في الشاطئ القريب.

”إنه دون شك أروع قط في البرازيل، وحتى في العالم بأكمله“ على حد تعبير مالكه جولارت.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com