مخرجون عالميون يبتكرون شخصيات كرتونية مصنوعة من الطين (صور)

مخرجون عالميون يبتكرون شخصيات كرتونية مصنوعة من الطين (صور)

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

صنع مخرجو الأفلام مايك أندرسون، ريان ديكي، وإبيجيل هورتون توجهاً إعلاميا جديداً من نوعه ومحدوداً في الغرض منه، حيث ابتكروا عالماً كرتونياً مظلم للعلامة الفنية ييسيار والخاصة بإصدارات الموسيقى، وتتخذ من نيويورك مقرًا لها.

الفريق الإخراجي صمموا الشخصيات الكرتونية المقتبسة من المسرحية السويدية جريتل هانسيل يدوياً وصنعوها من مادة الصلصال، ووفقاً لموقع ديزاين الخاص بالتصاميم الفريدة حول العالم فإن العمل يأتي لخلق أعمال جمالية تنسجم مع أعمال ييسيار.

1

وبين أندرسون أنهم استخدموا موسيقى الجاز الشعبية في عمل هانسل وجريتل الكرتوني والمظلم جداً، والذي يتوسع في أحداث لاستكشاف النظام الشمسي، وتخلص نتائجه بتشكيل فكرة مجردة حول العالم الموازي.

وتتحدث أحداث الفيلم الكرتوني عن شخصيتين رئيسيتين وهما صبي وفتاة يستكشفان سلسلة من الإعدادات في العالم والمناظر الطبيعية، والتي بدأت بالغابات قبل العثور على منزل سري بين الأشجار ومليء بالحيوانات الراقصة.

3

بعد بدء الزوج بالرقص مع الحيوانات التي تطهو شيئا في وعاء معدني كبير مع غطاء، تتحول الحيوانات على الصبي وتقوم بتمزيقه وترميه داخل الوعاء، وتغطس بعده الفتاة داخل الوعاء.

في نهاية المطاف تسقط الفتاة والصبي داخل عالم مواز ويقابلان مخلوقات غريبة، ويحاولان الهروب منها عن طريق قارب، وتعود الفتاة في بحيرة مليئة بأجزاء الصبي المقطعة الأوصال.

4

ويشرح أندرس فكرة العمل والتي تأتي لتفسير المعنى الحرفي لإنهاء جزء من علاقة مع الحبيب، فعندما تجد الفتاة الصبي مرة أخرى هو في مقطع الأوصال تسترجع ذكرياتها معه، وتصاب بالتفكك والتحطم الذاتي، في لقطات مؤثرة في ذات الوقت.

5

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com