مصر.."الواتس اب" يُحيل بطلة كليب "سيب إيدي" للمحاكمة العاجلة
مصر.."الواتس اب" يُحيل بطلة كليب "سيب إيدي" للمحاكمة العاجلةمصر.."الواتس اب" يُحيل بطلة كليب "سيب إيدي" للمحاكمة العاجلة

مصر.."الواتس اب" يُحيل بطلة كليب "سيب إيدي" للمحاكمة العاجلة

قررت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم الأربعاء، إحالة رضا الفولي، صاحبة كليب "سيب إيدي"، الذي أثار جدلًا واسعًا في مصر، عقب بثّه، للمحاكمة العاجلة، بتهمة ممارسة الدعارة، بمساعدة آخرين.

وتحدد السبت المقبل، موعدًا للمحاكمة، بعد أن تمكن رجال مباحث الآداب بشرطة السياحة، من ضبط "ن.م" ممثلة مغمورة، وعضو نقابة المهن التمثيلية، أثناء تواجدها مع 3 أثرياء عرب، خلال الاتفاق على ممارسة الجنس بمقابل مادي، قبل تنفيذ الاتفاق في أحد فنادق القاهرة، بناء على البلاغ.

وكانت النيابة العامة، قد قررت إرسال هواتف بطلة كليب "سيب إيدى" والممثلة المغمورة و"إنجي" طالبة، إلى الأدلة الجنائية، لفحصها وتفريغها، حيث كشفت عمليات الفحص عن وجود محادثات وصور جنسية بين المتهمات وخليجيين على "الواتس آب"، والاتفاق معهم على مقابلتهم بأحد الفنادق الشهيرة.

كما تبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهمات صعدن إلى غرفة نزلاء بالفندق، لممارسة الرذيلة معهم، وبعدها أبلغ أمن الفندق شرطة السياحة بالواقعة، فتم القبض عليهم، وضبط بحوزتهم 5 آلاف جنيه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com