هزّاع بن زايد يدشّن حسابه على تويتر باستحضار ذكرى والده

هزّاع بن زايد يدشّن حسابه على تويتر باستحضار ذكرى والده
هزاع بن زايد يزور "جناح أبوظبي" في حلبة مرسى ياس

المصدر: أبوظبي- إرم نيوز

انضم الشيخ هزّاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي إلى قائمة الشيوخ والأمراء الذين يملكون حسابات رسمية على موقع التغريدات القصيرة ”تويتر“.

وأطلق الشيخ هزّاع حسابه الشخصي على ”تويتر“ بتغريدة قال فيها ”البيت متوحد في العالم الافتراضي كما هو في العالم الواقعي“، وحظيت التدوينة بمتابعة لافتة، مع ترحيب واسع بدخوله عالم التواصل الاجتماعي.

واستحضر الشيخ هزاع في تدوينته الثانية ذكرى والده الراحل الشيخ زايد بن سلطان حيث قال ”ننهل من الراحل الكبير الشيخ زايد أجمل الرؤى وأروعها، لأنه كان يرى الحاضر وعينه على المستقبل، وللإرث الحضاري مكان كبير في فكره وقلبه“.

4250972199

وينضم الشيخ هزاع إلى قادة دولة الإمارات الذين أسسوا حسابات على موقع ”تويتر“ ”إدراكا منهم لأهمية مواقع التواصل الاجتماعي في التواصل المباشر مع الشعب من دون حواجز أو قيود“.

ومن أوائل من أسس حسابا تفاعليا على تويتر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الذي يتابع حسابه الشخصي 6 ملايين شخص، ووزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد، الذي يتابع حسابه أكثر من 3 ملايين متابع، والشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والذي يضم حسابه أكثر من 900 ألف متابع. 

احتفاء بالحساب

وبتدشين الشيخ هزّاع لحسابه بأول تدوينة لقي ترحيبا واحتفاء من كل من الشيخ عبد الله والشيخ سيف، معلقا على ترحيب الشقيقين بالقول ”شكرًا على كلماتكما الرائعة، وبكما تزهو الإمارات ولكل أبناء الوطن والمغردين أزكى التحيات، وبكم تنهض الهمم“.

وبعد يوم من إنشاء الحساب الجديد تقترب الصفحة من بلوغ 30 ألف متابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com