"هوبلو" تكشف عن تشكيلة ساعاتها الفاخرة  في جنيف (صور)
"هوبلو" تكشف عن تشكيلة ساعاتها الفاخرة في جنيف (صور)"هوبلو" تكشف عن تشكيلة ساعاتها الفاخرة في جنيف (صور)

"هوبلو" تكشف عن تشكيلة ساعاتها الفاخرة في جنيف (صور)

جنيف - نريدُكم أن تتعرَّفوا معنا إلى أبرز الساعات المبدعة والخلاَّقة التي أماطت عنها دار الساعات السويسرية «هوبلو» Hublot في يناير 2016 خلال «أيام هوبلو في جنيف 2016».

وتجسّد المجموعة الجديدة من «هوبلو» رؤية دار الساعات المرموقة المتمثلة في «تُحف أكثر إبداعاً، وأكثر خبرة، وأكثر ابتكاراً، وأكثر اندماجاً».

MP-05 LaFerrari Sapphire

اختارت «هوبلو» الياقوت الأزرق لآلية الحركة المسجّلة رقماً قياسياً عالمياً، فإطار الساعة منحوتٌ من الياقوت الأزرق لإظهار براعة الحركة الآلية للساعة. وستذهل تفاصيلُ هذه الحركة الآلية المسجّلة رقماً قياسياً عالمياً من كل الزوايا، فهي معلَّقة في الهواء.

Big Bang Broderie Sugar Skull

Big Bang Broderie

هاتان التحفتان تمزجان ببراعة بين الأنوثة الواثقة والابتكار في أوجه. وللسنة الثانية على التوالي، تبرزان براعة الزخرفة السويسرية المنسوبة إلى مدينة سان غالين على حرير شفاف. وتمثل هاتان الساعتان تحفَتين أيقونيتين جديدتين من «هوبلو»، وسترافقان المرأة العصرية التي تثمِّن فرادتها واستقلاليتها كجانب مهم من أناقتها.

The Big Bang Unico Retrograde Chronograph UEFA EURO 2016TM

The Big Bang Unico Retrograde Chronograph UEFA Champions LeagueTM

يقترن اسم «هوبلو» بأشهر بطولات العالم الرياضية على الإطلاق، فقد اختيرت الساعة الرسمية لكأس العالم وبطولة أمم أوروبا ودوري أبطال أوروبا وغيرها. وهذا هو التصميم الذي أبدعته «هوبلو» لأكثر الأحداث الرياضية متابعة في العالم. إليكم ساعة Big Bang Unico Retrograde Chronograph.

The Classic Fusion "Racing Grey"

تواصل «هوبلو» إثراءَ سلسلة ساعات Classic Fusion بلمسة إبداعية عصرية جذابة، إذ اختارت لوناً رمادياً حيادياً وعالمياً بطبيعته، وهو أقلّ حدَّة من الأسود وأكثر خلوداً من الأزرق، لهذه المجموعة الأخاذة من الساعات الكلاسيكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com