دبي.. مطعم ”ألتا باديا“ يحتفل بعيد الحب بطريقته الخاصة

دبي.. مطعم ”ألتا باديا“ يحتفل بعيد الحب بطريقته الخاصة

دبي – يستعد عشاق المأكولات الإيطالية للإحتفال بموسم الرومانسية بطريقة العشاق الإيطاليين بمطعم ألتا باديا، الذي يطرح قائمة الفالنتاين الخاصة لشخصين. المطعم الفاخر في فندق جميرا أبراج الإمارات والواقع على ارتفاع 2000 قدم فوق مدينة دبي الساحرة، حيث روعة المطبخ الإيطالي و الديكور الفني و التصميم الداخلي الأنيق، بالإضافة الى مشهد بانورامي استثنائي على وسط إمارة دبي.

صُمّمت قائمة الطعام خصيصاً للمشاركة حيث تضم طبقين مكمّلين لبعضهما ولكن بنكهات مختلفة لترضي جميع الأذواق، و تضم القائمة سلطة أنتيباستو مع الشمر والتي تقدّم مع الجريب فروت الوردي والمزيّن بالكرز إضافة إلى التونة مع صلصة التارتار وجبنة البوراتا الإيطالية. ثم تتبعها جبنة البارميزان المذابة مع الرافيولي بالدجاج والخوخ، مع ريزوتو الفراولة لتضيف لمسة رومانسية على الطاولة.

أما الأطباق الرئيسية فيقدم ألتا باديا طبق سمك القد المغطى بطبقة مقرمشة مع الأرضي شوكي و كريمة البطاطس إضافة إلى طبق ضلع اللحم مع صلصلة كابوناتا بالباذنجان واكليل الجبل مع مرق اللحم.

ولختام الوجبة الفاخرة بشكل مثالي، تُقدم حلوى بارفيه الثنائية مع الشوكولاته الذائبة وصلصة الباشن فروت والفراولة وبالطبع مع القهوة والبيتي فور.

وستزيّن طاولات ألتا باديا بالورود الحمراء، و لنقل أجواء مدينة فينيسيا الرومانسية سيستمتع الضيوف بأنغام رائعة من مغني أوبرا إيطالي و ذلك طوال الأمسية المميّزة.

تتوفّر قائمة يوم الحب خلال الفترة من 11-14 فبراير بسعر 700 درهم للشخصين.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات يرجى التواصل على الرقم 04 432 32 32 أو عبر البريد الإلكتروني Restaurants@jumeirah.com

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com