مجموعة ”عيسى صالح القرق“ تطلق علامة تجارية إمارتية جديدة

مجموعة ”عيسى صالح القرق“ تطلق علامة تجارية إمارتية جديدة

أبوظبي – أعلنت مجموعة عيسى صالح القرق الإمارتية عن إطلاق علامتها التجارية (تشاتلز اند مور) في مجال الديكور والمفروشات المنزلية ضمن قطاع التجزئة.

وذلك بمنطقة ”أم هرير“ باعتبارها من أكثر المناطق حيوية كمركز لعلامات الأثاث بإمارة دبي، كما كشفت عن افتتاح أول معرض لعلامة ”كاره“ الألمانية المتخصصة في الأثاث والديكور الداخلي في الإمارات العربية المتحدة.

وتضم العلامة الجديدة (تشاتلز أند مور) مجموعة واسعة من المفروشات والاكسسورات المنزلية من الفئتين المتوسطة والعالية، تم اختيارها من شركات ومصانع معروفة في أوروبا، بالإضافة إلى ذلك، تقدم العلامة سلسلة من الخدمات في مجال التصميم الداخلي المنزلي.

وفي هذا الإطار، قال عبدالله القرق، المدير العام لمجموعة عيسى صالح القرق:

”يشهد سوق المفروشات المنزلية نمواً متسارعاً على صعيد المنطقة، حيث كشفت البيانات الأخيرة أن قيمة قطاع التصميم الداخلي و المفروشات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وصلت إلى 7.1 مليار دولار بنهاية العام الماضي“.

 وتحتل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية المراكز الأولى في هذا المجال. ومن المتوقع أن يصل حجم قطاع التصميم الداخلي والمفروشات في الإمارات إلى 36 مليار دولار خلال الأربع الأعوام المقبلة العمارة والتصميم الداخلي.

 وأضاف القرق: تستقطب الإمارات العربية المتحدة أعداداً كبيرة من المستهلكين على صعيد المنطقة لشراء مقتنيات واكسسورات الأثاث والمفروشات لشحنها بعد ذلك إلى وطنهم، مما يسهم في تعزيز نمو قطاع المفروشات و التصميم الداخلي. هذا يمثل فرصة كبيرة بالنسبة للمجموعة، ما دفعها إلى إضافة تجربة جديدة من خلال محفظتنا في قطاع التجزئة لتقديم أفضل العروض والمنتجات.

وقال إنه من المتوقع أن يقوم المطورون العقاريون بطرح أكثر من 25000 وحدة سكنية في دبي وحدها، مما يسهم في نمو قطاع المفروشات والتصميم الداخلي.

وأشار إلى أنّ إطلاق العلامات التجارية الجديدة  دلالة على متانة السوق الإماراتي وتنوع  خيارات التصميم الداخلي من الكلاسيكي إلى الحديث والفني والعملي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com