”والدورف أستوريا رأس الخيمة“ يستعد لاستقبال أجواء الفالنتاين

”والدورف أستوريا رأس الخيمة“  يستعد لاستقبال أجواء الفالنتاين

رأس الخيمة – كل عام تفتح طاولات للأمسيات الرومانسية ويحين وقت ليحظى العشاق به بأجواء من السحر والحب.

تخيل نفسك تحلق عالياً فوق الشواطئ الواسعة للخليج العربي من دبي وحتى إمارة رأس الخيمة التي يزينها جبل جيس الشامخ، يمكنك أن تختار إما الوصول بالطائرة المروحية أو خوض مغامرة ممتعة بالطائرة المائية للوصول إلى فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة الحائز على العديد من الجوائز.

يستطيع الضيوف التمتع بمجموعة واسعة من الخدمات التي يقدمها الفندق ابتداءً من الأجنحة الفخمة الصغيرة، والأجنحة الملكية أو حتى الجناح الإمبراطوري المترف والذي يغطي مساحة طابقين ويضم غرفة جلوس أنيقة بالإضافة إلى غرفة لتناول الطعام وغرفتين للنوم وممر واسع وشرفة توفر إطلالة بانورامية تحيط غرفة النوم في الطابق 23.

وسيكون المساعد الشخصي متأهباً لتقديم ”خدمة والدورف الحقيقية“ لضمان تلبية جميع رغبات الزبائن الراغبين بقضاء أجمل الأوقات.
ويقدم الفندق الكثير من الأجواء الرومانسية ابتداءً من جلسات العناية الصحية في المنتجع والتي تتضمن مساج ”كالم وييف“ في الجناح الفاخر، بالإضافة إلى حمامات الجاكوزي الرائعة التي تتوفر حتى في الغرف.

أما شاي العصرية في فندق والدروف أستوريا رأس الخيمة فهو ذو نكهة خاصة إذ يمكن تناوله الشاي التقليدي أو الشاي على الطريقة العربية أو الشاي المقدم مع أطيب أنواع الحلويات التي تكمّل التجربة الرائعة.
كما يقدم الفندق أشهى الأطايب والمقبلات التي يمكن التمتع بها إما في أحد شرفات الفندق ذات الإطلالات الخلابة أو على الشاطئ أو حتى في كابينات الاستجمام المفتوحة التي تنتشر في أنحاء الحدائق المحيطة بالفندق مع الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الآسر، ومع الورود والشموع وكلمات الحب ستصبح الليلة لا تنسى!

كما يتوفر في الفندق العديد من خيارات المطاعم من بينها ثلاثة مطاعم رئيسية منها مطعم أومي الياباني ومطعم ”ليكسنغتون غريل“ المتخصص بتحضير شرائح اللحم ومطعم مرجان للمأكولات العربية بالإضافة إلى عدد من المطاعم الأخرى المفتوحة التي تلبي مختلف الأذواق.

ويمكن للضيوف إما تناول فطورهم في غرفة النوم أو التمتع بنسمات الصباح على الشرفة أو في حدائق الفندق، كما يمكنهم القيام برحلة بالسيارة إلى جبل جيس للتمتع بأجواء من الإثارة والتشويق أو القيام بنزهة هادئة سوية.

waldorfastoria.com

يضم فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة عدداً من الغرف الفاخرة كل واحدة منها بمساحة 56 متر مربع، يمكن حجز إقامة لليلتين بقيمة تبدأ من 1450 درهم

لمزيد من المعلومات حول علامة والدورف أستوريا، الرجاء زيارة الموقع: www.waldorfastoria.com

أو http://news.waldorfastoria.com

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com