مجموعة عيسى صالح القرق تطلق علامتي Chattels & More و KARE

مجموعة عيسى صالح القرق تطلق علامتي Chattels & More و KARE

دبي –  أعلنت مجموعة عيسى صالح القرق ذ م م؛ وهي مجموعة اقتصادية متنوعة تشمل 26 شركة في قطاعات مختلفة: قطاع التجزئة، البناء والإنشاءات والصناعة؛ عن إطلاق علامتها التجارية في مجال الديكور والمفروشات المنزلية ضمن قطاع التجزئة التابع لها: Chattels & More وافتتاح أول معرض لـعلامة KARE الألمانية في الإمارات العربية المتحدة.

تنضم العلامة التجارية Chattels & More، التي تتخذ من دبي مقراً لها، إلى العلامة التجارية IDdesign ضمن قطاع المفروشات المنزلية في المجموعة. تقع صالة عرض العلامة الجديدة في منطقة أم هرير بالقرب من جسر المكتوم، حيث تعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق حيوية و تعتبر كمركز لعلامات الأثاث بإمارة دبي
. تمتلك Chattles & More مجموعة واسعة من المفروشات والاكسسورات المنزلية من الفئتين المتوسطة والعالية، تم اختيارها من شركات و مصانع معروفة في أوروبا. بالإضافة إلى ذلك، تقدم العلامة سلسلة من الخدمات في مجال التصميم الداخلي المنزلي.

اتخذت علامة KARE الألمانية، أيضاَ من منطقة أم هرير بالقرب من جسر آل مكتوم مركزاً لأول معرض لها بالإمارات العربية المتحدة، ليجاور بدوره معرض Chattels & More. توفر العلامة صالة عرض خاصة بها بإمارة دبي متخصصة بالأثاث والديكور الداخلي للمنازل ، حيث تتوفر مجموعة كبيرة من التصاميم النادرة والتي تستقطب الزبائن الذين يرغبون بإضافة عامل الإبهار للتصاميم والديكورات الخاصة بمنازلهم. تتقاسم Chattels & More و KARE مساحة 18000 قدم مربع ممتدة بصالتي عرض.

وتعليقاً على إطلاق علامة Chattels & More و إفتتاح صالة عرض KARE ، قال عبدالله القرق، المدير العام لمجموعة عيسى صالح القرق ذ م م : ”يشهد سوق المفروشات المنزلية نمواً متسارعاً على صعيد المنطقة، حيث كشفت البيانات الأخيرة أن قيمة قطاع التصميم الداخلي و المفروشات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وصلت إلى 7.1 مليار دولار بنهاية العام 2014. تحتل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية المراكز الأولى في هذا المجال. من المتوقع أن يصل حجم قطاع التصميم الداخلي و المفروشات في الإمارات إلى 36 مليار دولار خلال الأربع الأعوام القادمين. ويشكل كلّاً من هندسة العمارة و التصميم الداخلي مكوناً أساسياً من هذا الرقم، حيث يلعب كل منهما دوراً مؤثراً في تحديد الاتجاهات في مجال الديكور المنزلي.“

و أضاف القرق: ”تستقطب الإمارات العربية المتحدة أعداداً كبيرة من المستهلكين على صعيد المنطقة لشراء مقتنيات واكسسورات الأثاث والمفروشات لشحنها بعد ذلك إلى وطنهم، مما يسهم في تعزيز نمو قطاع المفروشات و التصميم الداخلي. هذا يمثل فرصة كبيرة بالنسبة للمجموعة، ما دفعها إلى إضافة تجربة جديدة من خلال انشاء علامتنا التجارية Chattels & More وإضافة KARE إلى محفظتنا في قطاع التجزئة لتقديم أفضل العروض والمنتجات.“

“ من المتوقع أن يقوم المطورون العقاريون بطرح أكثر من 25000 وحدة سكنية في دبي وحدها، مما يسهم في نمو قطاع المفروشات والتصميم الداخلي. من خلال خبرتنا العميقة، نجد أن العملاء يبحثون عن مفاهيم التصاميم الأصيلة لإبتكار ذوقهم الخاص ولكن بأسعار معقولة، وهنا نجد أن إضافة علامات ك KARE، التي تتبنى مفهوم التصميم المنزلي العصري الفريد والتي تستقطب نوعية معينة من العملاء، بالإضافة إلى علامتنا التجارية Chattels & More إختيارات تلبي متطلبات هذا السوق الواعد و ستكون مكملة لمحفظتنا المتخصصة بهذا القطاع.“ واستطرد القرق قائلاً.

من الجدير بالذكر أن إطلاق Chattels & More يبرهن على متانة السوق الإماراتي ، وتنوع الخيارات في التصميم الداخلي ضمن قطاع العقارات السكنية المتنامي. جاء إطلاق العلامة الجديدة ليعكس تطور ذوق المستهلك، فأصبح يدرك تماماً خيارات التصميم الداخلي من الكلاسيكي إلى الحديث، الفني والعملي، مع بحثه المستمر عن أسعار مناسبة. تقدم العلامتين مجموعة من الحلول الفعالة التي تتعلق بالدديكور الداخلي و تناسب شريحة واسعة من السكان.

واختتم القرق قائلاً : ”يشهد هذا القطاع طفرة واضحة، فالمفروشات المنزلية كان يُنظر إليها بأنها لابد أن تكون أدوات عملية فقط؛ ولكن مع اتجاهات الموضة العالمية، تغيرت عقلية المستهلك إذ يبحث الآن عن التنوع، اللمسات الجمالية والفنيات الديكورية أكثر من أي وقت مضى.“

توفر صالتي عرض Chattles & More و KARE Design خدمات استشارية بمجال التصميم الداخلي كإمتداد للمجموعات التي توفرها العلامتين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com