فندق ”تريب باي ويندهام“ في أبوظبي يطلق ”روك بول“ كافيه

فندق ”تريب باي ويندهام“ في أبوظبي يطلق ”روك بول“ كافيه

أبوظبي – افتتح فندق ”تريب باي ويندهام“ في أبوظبي ”روك بول كافيه“ بجوار حمام السباحة في الطابق العلوي الذي يتميز بإطلالة ساحرة على كورنيش أبوظبي ومنطقة وسط المدينة ذات الطراز العمراني المدهش.

وبمناسبة الافتتاح، أعلنت إدارة الفندق عن تقديم خصومات تصل إلى 50% على جميع الخدمات.

وقال ميلاد أندراوس، مدير عام الفندق: إنّ إطلاق هذا الكافيه المميز لخدمة الضيوف والنزلاء جاء لتمكينهم من قضاء أمتع الأوقات مع الأهل والأصدقاء في أجواء حميمية.

ويقدم ”روك بول كافيه“ المأكولات الخفيفة والمشاوي والمشروبات بأنواعها المختلفة والشيشة في الهواء الطلق.

يشار إلى أن فندق ”تريب باي ويندهام“ في أبوظبي يقع في مركز المدينة وبالقرب من مجمع خليفة للطاقة على كورنيش أبوظبي، ويعتبر واحداً من أرقى فنادق الأربع نجوم في العاصمة.

واعتبر المدير العام أنّ افتتاح ”روك بول كافيه“ في مطلع العام الجديد 2016 لإضافة المزيد من الخدمات الراقية للضيوف والنزلاء.

ويضم هذا الفندق الواقع وسط مدينة أبوظبي 146 غرفة وغرفة تنفيذية وجناح ومطعمين ولاونج على السطح بجوار حمام السباحة ونادي صحي (سبا) وقاعات للمؤتمرات والمناسبات وكوفي شوب ومركز لرجال الأعمال وخدمات للأنشطة في الغرف. كما يستفيد نزلاء الفندق من برنامج الولاء ”مكافآت ويندهام“ وهو من أكبر برامج الولاء على مستوى العالم حيث يمكن للنزيل تجميع النقاط واستبدالها بجوائز وليالي مجانية في جميع أنحاء العالم بكل سهولة من خلال تطبيق مجاني على الهواتف الذكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com