إسبانيا.. اتهام ”الملوك الثلاثة“ بسرقة الجوارب

إسبانيا.. اتهام ”الملوك الثلاثة“ بسرقة الجوارب

المصدر: مدريد- شبكة إرم الإخبارية

اتهم تاجر إسباني الأربعاء، ”الملوك الثلاثة“ وهم شخصيات في إسبانيا شبيهة بابا نويل، بسرقة الجوارب المستخدمة في تقديم الهدايا للأطفال من محله.

والملوك الثلاثة، شخصيات اعتبارية تحظى باحترام منقطع النظير في إسبانيا،  تقوم بتقسيم الهدايا على الأطفال في احتفالات سنوية في السادس من يناير كل عام. حيث يصف الأهالي والأطفال في كل شوارع المدن في انتظار مرور موكب الملوك الثلاثة الفاخر حيث يقدمون الهدايا للأطفال ، ولكن هذه المرة بـ“جوارب مسروقة“.
التاجر الذي يملك مستودعا للسلع ببلدة إيسيخا (إشبيلية، جنوب إسبانيا)، أكد أن الجوارب التي وزعها الملوك الثلاثة للأطفال خلال استعراضهم، هي ملك له، وقد سرقت منه قبل يومين من الاحتفالات.
ورغم أن الموضوع يبدو عاديا إلا أنه اعتبر  فضيحة كبيرة في إسبانيا جذبت اهتمام الرأي العام ووسائل الإعلام.
ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية الرسمية فقد صرح شريك الضحية، سيباستيان بلتران، بأنه يوم الاثنين 4 يناير قدم بلاغا حول سرقة ما يقرب من 180 ألف زوج من الجوارب التي اشتراها قبل عشرين يوما بقصد بيعها في المغرب.
لكن الغريب في الأمر أنه لاحظ خلال مرور موكب الملوك الثلاثة، أنهم قاموا بتوزيع جواربه على المتفرجين وتأكد التاجر بأنها فعلا جواربه المسروقة. فذهب مباشرة لتقديم شكوى لقسم الشرطة في مدينة إيسيخا. وصرح التاجر بأنه يتفهم بأن ”الملوك الثلاثة لا يسرقون، ولكن أحد اللصوص قام ببيع الجوارب أو إهدائها لهؤلاء الملوك“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com