نزاع على ثروة ضخمة في حديقة متوفى بألمانيا‎

نزاع على ثروة ضخمة في حديقة متوفى بألمانيا‎

بوجن(ألمانيا)– تم العثور على ثروة تقدر بملايين اليوروهات في حديقة رجل توفي قبل أيام قليلة في ولاية بافاريا جنوب ألمانيا.

وقال فرانتس شيدلباور عمدة مدينة بوجن التي تقع بها الحديقة اليوم الثلاثاء إن حفاراً انتشل الثروة من أرض الحديقة تحت إشراف الشرطة.

وتأتي تصريحات العمدة تأكيداً لصحة تقارير إعلامية تحدثت عن هذه الواقعة وذكرت أن الثروة المستخرجة تتألف من أموال نقدية وسبائك ذهب موضوعة في العديد من الحاويات البلاستيكية.

وأضاف شيدلباور أن صديقاً للمتوفى ادعى أنه هو صاحب هذه الثروة، لافتاً إلى أنه كان قد أحضرها من البنك وأنه دفنها بموافقة صديقه في أرض الحديقة، وقال إنه عندما توفي صديقه البالغ من العمر 53 عاماً بصورة مفاجئة في الأسبوع الماضي، أسرع إلى إحضار الحفار نظراً لقلقه على الثروة.

وتابع شيدلباور أن صراعاً على هذا المال نشأ بين الصديق البالغ من العمر 69 عاماً وورثة المتوفى الذي كانت وفاته طبيعية وفقا لبيانات الشرطة.

وذكر العمدة أن الثروة المستخرجة تم إيداعها في الوقت الراهن داخل خزانة تابعة لشركة أمن في مدينة ريجنسبورج، ويتعين على الصديق أن يثبت أن هذه الثروة تابعة له فعلياً وإلا فإنها ستؤول إلى ورثة المتوفى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com