بالصور.. مهندسة من غزة تُصمم قطع أثاث متعددة الاستخدام – إرم نيوز‬‎

بالصور.. مهندسة من غزة تُصمم قطع أثاث متعددة الاستخدام

المهندسة المعمارية نجحت في تصميم قطع أثاث متعدد الاستخدام بلمسات عصرية وبسيطة، لاستخدامها في الرحلات، والمنازل الضيقة والمكاتب والمحلات الصغيرة.

المصدر: غزة - رموز النخال

نجحت المهندسة المعمارية رغدة السوسي في تصميم قطع أثاث متعدد الاستخدام بلمسات عصرية وبسيطة، لاستخدامها في الرحلات، والمنازل الضيقة والمكاتب والمحلات الصغيرة، التي لا تكفي لاحتواء قطع كبيرة من الأثاث، وذلك لاستغلال أفضل للمساحات الصغيرة والضيقة.

وتقول السوسي في تصريحات لشبكة إرم الإخبارية إن التصاميم طبقتها على نماذج، ووضعت معظمهما على ورق، مع مجموعة من المصممين الذي أخرجوا تصاميم غاية في الجمال والحداثة، والتي تُعبر عن الحياة الحديثة والعصرية.

وفضلا عن دراستها الأكاديمية ”التطبيقية والنظرية“ تمتلك السوسي موهبة التخطيط والرسم والتصميم منذ طفولتها، وراودتها فكرة تصميم الأثاث متعدد الاستخدام، عندما كانت تبحث عن مساحة في منزلها الضيق لوضع الأثاث الخاص بها، فقررت تصميم أثاث متعدد الأغراض في بيتها الصغير المساحة.

ولاقت تصاميمها إعجاب أسرتها، وشجعوها على الاستمرار بهذا الاتجاه، لتبدأ مشروعها الخاص بتصميم أثاث متعدد الاستخدام مع مجموعة من المصممين.

من الأثاث المتعددة الاستخدام الذي صممته السوسي “ مكتبة تتحول إلى رف للتخزين مع كرسي وطاولة، ”cafe table“ وهو عبارة عن طاولة وسط مع ثلاث طاولات صغيرة ممكن أن تستخدم ككراسي، وممكن استبدال التنجيد الخاص بالكراسي بتنجيد جلد ليصبح طاولة صغيرة.

كما وصممت حقيبة لاب توب تتحول لكرسي جلوس، وصممت فصّاليات صغيرة في قطعة الأثاث، ومكتبة تتحول إلى طاولة جلوس، وقطعة متعددة الاستخدام لغرف الأطفال، وخزانة تستخدم للتخزين وللعرض أيضا، وتحتوي على رفوف خارجية وأخرى داخلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com