نعي مؤثر للأميرة الراحلة الجوهرة بنت ممدوح آل سعود

نعي مؤثر للأميرة الراحلة الجوهرة بنت ممدوح آل سعود

شيع مسؤولون وأمراء من الأسرة الحاكمة ورجال دين في السعودية، الثلاثاء، الأميرة الشابة الجوهرة بنت ممدوح آل سعود التي توفيت مساء الإثنين، وسط نعي مؤثر من عائلتها وأقاربها وأصدقائها وبينهم مشاهير وفنانون. 

وأظهرت صور ومقاطع فيديو من صلاة الجنازة على الراحلة بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض، مشاركة أمير منطقة الرياض، فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، ومفتي السعودية، الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ وأمراء ورجال دين آخرين.

كما أظهرت مقاطع فيديو من منزل الراحلة، توافد المعزين عليه، حيث حرص عدد كبير من الأمراء والمسؤولين على الحضور في يوم العزاء الأول لمواساة والدها وعائلتها.

كما تلقت عائلة الأميرة سيلاً من التعازي في عبارات دونها في مواقع التواصل الاجتماعي أقارب وأصدقاء ومعارف بالراحلة وعائلتها، وبينهم الفنانة الإماراتية أحلام التي أشارت لكون وفاة الجوهرة ناجمة عن مرض.

وكتبت الفنانة الإماراتية "جعل ملائكه السماء تتباشر بها #الجوهره بنت ممدوح  قطعه من قلبي رحمه الله تشملك وجعل ما جاك تكفير ونجعلك مع الشهداء #المبطون_شهيد ويشفع لأهله  #إنا_لله_وإنا_اليه_راجعون".

كما نعت الفنانة السعودية وعد، الأميرة الجوهرة بعبارات مؤثرة، وكتبت "#الجوهره_بنت_ممدوح إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم ارحم واغفر لحبيبتي الجوهره بنت ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود، اللهم عوض شبابها في فردوسك الأعلى، اللهم اجبر قلوب امها منيره واخواتها وابوها على فراقها جبراً يليق بجبرك جبراً ياحبيبتي ياجوجو الله يرحمها".

ومن الكويت، شاركت الإعلامية فجر السعيد، كثيرا من مواطنيها في تقديم التعازي لعائلة الراحلة، وقالت "خالص العزاء للأمير الصديق العزيز ممدوح بن عبدالرحمن والسيدة حرمه الصديقة العزيزة الأميرة منيره الثنيان.. والهمهم الصبر والسلوان في هذه الفاجعه. اللهم ارحم  #الجوهره_بنت_ممدوح و اغفر لها وعوض شبابها بالجنة و اربط على قلوب أهلها و صبرهم، إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

ونشرت الإعلامية السعودية منيرة حسن المشخص، صورة للأمير ممدوح وهو يشارك بحمل جثمان ابنته قبل دفنها، وكتبت "يارب لطفك ورحمتك بوالديها بالأمس حملها بين ذراعيه فرحا بمولدها واليوم يحملها الى مثواها الأخير، اللهم ارحم #الجوهرة_بنت_ممدوح و اغفر لها و انظر اليها بعين لطفك و كرمك يا أرحم الراحمين وأفسح لها في قبرها ونور لها فيه وارفع درجتها و نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك أن ترحمها ولا تعذبها".

وشارك الأمير سعود بن ممدوح بن عبدالرحمن في نعي شقيقته بعبارات مؤثرة، حيث كتب "في كل مراحل حياتي كانت معي، نحزن معاً ونفرح معاً، أطيب وأنقى قلب، كانت أكثر من ينتظرني فالغياب، تتألم لألمي وتسعد لفرحي، حتى أصبحت بالنسبة لي أكثر من حب، تفصلني ساعات على دفن قطعة من قلبي، اللهم ياأرحم الراحمين كن معي وأجبر كسر قلبي".

كما كتبت نوف بنت محمد الثنيان، وهي خالة للأميرة الراحلة "الغائبة الحاضرة في قلبي دائماً، الجوهرة بنت ممدوح الأبنة الصدوقة ذات القلب المسالم المتسامح، لم تكوني مجرد بنت أخت قريبة بل كُنتُ لكِ الوالدة الثانية التي تحتوي قلبك الطاهر، آآه يالجوهرة تركتي غصّة عميقة مؤلمة، ولكن مؤمنين بقضاء الله ولانقول إلاّ مايرضي الله إنّا لله وإنا اليه راجعون".

والأميرة الراحلة ابنة لحفيد ثاني ملوك السعودية، الملك سعود بن عبدالعزيز، ووالدها من الشخصيات المعروفة في المملكة بسبب علاقته بعالم كرة القدم وأنديته واسعة الجماهيرية في المملكة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com