الكويت تعلن موعد انطلاق مهرجان ”هلا فبراير“ بفعاليات جديدة

الكويت تعلن موعد انطلاق مهرجان ”هلا فبراير“ بفعاليات جديدة

المصدر: قحطان العبوش - شبكة إرم الإخبارية

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان ”هلا فبراير“ في الكويت، اليوم الأحد، أن فعاليات الدورة الـ17 للعام 2016 ستنطلق في 28 من الشهر الجاري، وتستمر حتى 24 فبراير/شباط بفعاليات جديدة تقام للمرة الأولى.

وأضافت اللجنة في بيان لها أن دورة المهرجان ستشهد هذا العام حزمة من الفعاليات النوعية التي تقام لأول مرة في الكويت بمناسبة احتفالات البلاد بمبادرة (كويت العطاء) وبمرور 10 أعوام على تولي أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم، والاحتفالات بمرور 25 عاماً على التحرير و55 عاماً على استقلال الكويت.

وقال عضو اللجنة العليا ورئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان، وليد الصقعبي، إن المهرجان سيركز على الجانب التسويقي لكي يستفيد الجمهور من الخصومات والعروض الخاصة التي تقدمها مراكز التسوق والمولات والجمعيات التعاونية والشركات والمحلات المشاركة في المهرجان التسويقي الذي يعد الأول في الكويت.

وأشار إلى أنه سيتم تقديم باقة منوعة من الفعاليات، في مقدمتها عروض للأطفال ومعارض لأصحاب المبادرات من الشباب التي ستقام بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب، إضافة إلى الأمسيات الدينية والشعرية والأنشطة الرياضية والحفلات الغنائية.

وذكر أن المهرجان سيشهد أيضاً إقامة مخيم ”هلا فبراير“ الذي سيكون الأول من نوعه على مستوى البلاد، إضافة إلى الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تسهم في لم شمل أفراد الأسرة.

وكشف الصقعبي عن أن المهرجان سيشهد برنامج للسحوبات اليومية في الكويت على مجموعة من الجوائز القيمة والنوعية، والاهتمام بالترفيه لجميع أفراد العائلة والأطفال لإضفاء البهجة على المواطنين والوافدين وتوفير أفضل الفرص للفوز بجوائز مادية.

وأوضح أن المهرجان يسعى بشكل حثيث عبر تعاونه مع كبريات الشركات الراعية إلى أن يكون داعماً قوياً للاقتصاد الوطني، من خلال التركيز على تنشيط الجانب السياحي للكويت وإنعاش الجانب التسويقي لأسواق التجزئة من خلال التخفيضات والعروض المميزة.

ويعد مهرجان ”هلا فبراير“ من أبرز المهرجانات التي تقام في الكويت سنوياً، ويقوم بدعمه القطاع الخاص وبعض المؤسسات من خلال تمويله ورعايته وتقديم الجوائز للجمهور، ويتضمن حفلاً افتتاحياً عبارة عن كرنفال استعراضي، إضافة لحفلات فنية يشارك فيها مشاهير الشعراء والمطربين في الخليج والوطن العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com