"أكور" تفتتح فندق "ايبيس ون سنترال" في دبي التجاري يناير المقبل
"أكور" تفتتح فندق "ايبيس ون سنترال" في دبي التجاري يناير المقبل"أكور" تفتتح فندق "ايبيس ون سنترال" في دبي التجاري يناير المقبل

"أكور" تفتتح فندق "ايبيس ون سنترال" في دبي التجاري يناير المقبل

دبي - أعلنت "أكور للفنادق" الرائدة في تشغيل الفنادق بالعالم، عن افتتاح فندقها الجديد "ايبيس ون سنترال"، الذي يندرج ضمن الفئات الفندقية الاقتصادية، في منتصف شهر يناير من العام االمقبل 2016.

ويقع الفندق الجديد بالقرب من مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، إذ يندرج هذا الإنجاز ضمن قائمة فنادق "أكور للفنادق" الاستراتيجية الواقعة في قلب المناطق التجارية والمالية بإمارة دبي، وهم: فندق نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي ذي الدرجة الفندقية المتوسطة؛ و فندق ايبيس، الذي يندرج ضمن الفئات الاقتصادية.

وتعليقاً على افتتاح الفندق الجديد صرح فريدريك جيتزنر، المدير العام للفنادق الثلاثة "ايبيس ون سنترال"، "نوفوتيل" و"ايبيس" مركز دبي التجاري العالمي: "يقع فندق "ايبيس ون سنترال بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي، الذي يشهد سلسلة من المؤتمرات، الفعاليات والمعارض على مدار السنة، ما يسهم في تعزيز سعة الإشغال الفندقية بالنسبة لنا من فئات رجال المال والأعمال".

وأضاف جيتزنر: "يشهد قطاع المؤتمرات، المعارض والمؤتمرات والحوافز تطورات ملموسة لا سيما بعد فوز امارة دبي بتنظيم اكسبو دبي 2020". لافتاً إلى أن الفندق الجديد، يقدم 588 غرفة فندقية، يستطيع تلبية احتياجات الشركات والعارضين. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع الإستراتيجي لفندق "ايبيس ون سنترال"، الذي يقع بالقرب من مناطق الجذب السياحي،  فرص سياحية وترفيهية ذات تكلفة مناسبة للزوار.

 وقال: يحتل الفندق الجديد موقعاً استراتيجياً في إمارة دبي؛ مستدركا أنه أكبر المشاريع الفندقية ضمن مجموعة فنادق ايبيس على صعيد دول مجلس التعاون الخليجي.اذ يسهم المشروع الجديد، الذي يعتبر ثاني فندق للمجموعة وثالثها في محيط المركز التجاري العالمي، في زيادة أعداد الغرف الفندقية الخاصة بـ "أكور للفنادق" في هذا المحيط التجاري الحيوي إلى 1210 غرفة.

وأكد أن "ايبيس ون سنترال" يتميز  بتصميمه العصري والحديث ليتناسب مع نوعية النزلاء الذين يبحثون عن الخدمات العملية و السريعة. وحرصاً على توفير أرقى الخدمات للنزلاء، يتضمن الفندق الجديد ميزات نوعية من بينها التسجيل على مدار 24 ساعة وخدمة الانترنت المجانية بجميع أنحاء الفندق، كما أنه يقع على مقربة من محطة مترو المركز التجاري العالمي، برج خليفة، دبي مول، مركز دبي المالي وشاطئ جميرا، كل ذلك يسهم في جعل الفندق الخيار الأمثل للزوار القاصدين العمل أوالسياحة على حد سواء.

بدوره، قال تيرون لودر، مدير فندق ايبيس مركز دبي التجاري العالمي وايبيس ون سنترال: "تتصدر راحة النزلاء وتوفير أرقى أنواع الخدمات أولوياتنا، حرصنا على تصميم الغرف الفندقية بما يتناسب وراحة النزلاء في كل وقت، وتجهيزها بأحدث التقنيات والديكورات المبتكرة، حتى يشعر النزلاء أنهم في منزلهم. نحن فخورن بتقديم مثل هذه الخدمات يومياً على مدار العام".

ونوه إلى أنّ الفندق يشمل أيضاَ سلسلة من المرافق من بينها: صالة الألعاب الرياضية، موقف سيارات تحت الأرض، خدمة نقل مجانية إلى ومن الشاطئ وكذلك مراكز التسوق، وغرف لغير المدخنين؛ كما يوجد أيضاَ خمسة غرف اجتماعات مخصصة للأعمال مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات تستوعب 200 فرداً، علماً أن الفندق يوفر غرف عازلة للصوت.

وقال لودر: "يقدم الفندق أرقى العروض في المأكولات والمشروبات بما في ذلك مطعم WOK & Co ، الذي يقدم مزيجاً من الأطعمة الأسيوية؛ ومطعم Cubano-Lito Bar & Grill، حيث تقدم الوجبات الخفيفة في أجواء منغمة بالإبداعات الموسيقية الحية. تقدم وجبة الإفطار من الساعة 4 صباحاً حتى منتصف اليوم، مع العلم أن الخدمة الطعام و الشراب متوفرة على مدار الساعة من خلال قائمة طعام متوفرة داخل الغرف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com