نوفوتيل وآداجيو أبوظبي البستان يحصد جائزة عالمية
نوفوتيل وآداجيو أبوظبي البستان يحصد جائزة عالميةنوفوتيل وآداجيو أبوظبي البستان يحصد جائزة عالمية

نوفوتيل وآداجيو أبوظبي البستان يحصد جائزة عالمية

 دبي - حصد فندق نوفوتيل وآداجيو أبوظبي البستان التابع لمجموعة فنادق أكور جائزة برونزية ضمن برنامج "بلانيت 2"، الذي يهدف إلى تعزيز معايير الأبنية الخضراء. ويجسد هذا التكريم الدولي التزام المجموعة تجاه تنفيذ رؤية الإمارات المتمثلة في اعتماد تلك المعايير في مختلف المشاريع العقارية.

وكانت مجموعة فنادق أكور، التي تملك العلامة الفندقية نوفوتيل، أطلقت هذه المبادرة البيئة في العام 2012؛ وذلك في خطوة للترويج للممارسات البيئية الخضراء عبر سلسلة فنادقها الموزعة عبر 92 دولة.

وقال دومينيك مرسييه، المدير العام لـ نوفوتيل البستان أبوظبي: "نحن مسرورن لحصد المركز الثالث من التكريم ضمن برنامج PLANET 21 التابع لمجموع فنادق أكور. نتبنى نهجاَ فعالاً تجاه معالجة التحديات الخاصة بالتنمية الاجتماعية والبيئية سواء من خلال استخدام مصابيح الكهرباء الموفرة للطاقة وإزالة المأكولات البحرية المهددة للانقراض من قائمة المطاعم إلى جانب إعادة تدوير النفايات الغذائية للسماد أو اشراك شركاء سلسلة التوريد في استراتجيتنا للتنمية المستدامة".

وقال يخضع كل فندق للتقييم الشامل وفقاً لسلسلة من المعايير من بينها: تقليل استخدام الطاقة والمياه وتوسيع مرافق إعادة تدوير النفايات إلى جانب الترويج للطاقة المتجددة والتصميم الصديق للبيئة. كما تحتوي المبادرة أيضاَ على مساقات خاصة بتنمية مهارات وقدرات الموظفين علاوة على تشجيع استخدام المنتجات المحلية.

وأضاف: "نحن نتطلع إلى العمل في البناء والتشيد استناداَ إلى الجائزة البرونزية وذلك من خلال تبني استراتيجية تطويرية للحصول على الجائزة الفضية وغيرها خلال السنوات المقبلة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com