logo
منوعات

دبي.. افتتاح فندق "هيلتون جاردن إن" في مول الإمارات

دبي.. افتتاح فندق "هيلتون جاردن إن" في مول الإمارات
23 ديسمبر 2015، 4:26 ص

دبي - أعلنت سلسلة فنادق هيلتون جاردن إن، مجموعة هيلتون العالمية ، و مجموعة "ماجد الفطيم"، الرائدة في قطاع مراكز التسوق ومبيعات التجزئة وصناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن افتتاح هيلتون جاردن إن - مول الإمارات في دبي، الذي يعتبر ثاني أكبر فندق في العالم ضمن سلسلة هيلتون غاردن ان والأكبر خارج الولايات المتحدة الأمريكية، و الفندق الأول لمجموعة "ماجد الفطيم" في دبي الذي يحمل شهادة لييد جولد الخاصة بالفنادق الصديقة للبيئة.

يقع الفندق الجديد، المملوك من قبل فنادق مجموعة "ماجد الفطيم" العقارية والذي تديره مجموعة فنادق هيلتون، بالقرب من مول الإمارات، الوجهة الراقية والحائزة على الجوائز في عالم التسويق، الترفيه والتسلية في الشرق الأوسط. كما يوفر للمسافرين موقعاً مريحاً وفرصة مثالية لاكتشاف كل ما تقدمه إمارة دبي.



يتخذ الفندق مكانة ريادية بالمنطقة لكونه ملكية صديقة للبيئة ولاستخدامه الطاقة المستدامة حيث حاز على الجائزة الذهبية من مجلس المرافق الصديقة للبيئة بالولايات المتحدة الأميركية USGBC)) ليكون بذلك أول فندق حائز على شهادة لييد الذهبية لمجموعة "ماجد الفطيم" العقارية في دبي، مما يتماشى مع استراتيجية المجموعة لجعل كل الملكيات الجديدة الخاصة بها صديقة للبيئة و بمعايير عالمية، بهدف تحقيق نمو اقتصادي مستدام بكافة المجتمعات التي تتواجد بها.

يقع هيلتون جاردن إن – دبي مول الإمارات في شارع رقم6 أ بمنطقة البرشا. للمزيد من المعلومات أو للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 971-4-307 0707. ولمعرفة المزيد عن هيلتون جارن إن يرجى الضغط على الروابط التالية www.hgi.com و www.news.hgi.com.

logo
تابعونا على
جميع الحقوق محفوظة ©️ 2024 شركة إرم ميديا - Erem Media FZ LLC