أول فندق من ماجد الفطيم صديق للبيئة ويستخدم الطاقة المستدامة
أول فندق من ماجد الفطيم صديق للبيئة ويستخدم الطاقة المستدامةأول فندق من ماجد الفطيم صديق للبيئة ويستخدم الطاقة المستدامة

أول فندق من ماجد الفطيم صديق للبيئة ويستخدم الطاقة المستدامة

دبي - أعلنت سلسلة فنادق هيلتون جاردن ان، مجموعة هيلتون العالمية، ومجموعة "ماجد الفطيم"، الرائدة في قطاع مراكز التسوق ومبيعات التجزئة وصناعة الترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن افتتاح هيلتون جاردن ان - مول الإمارات في دبي، الذي يعتبر ثاني أكبر فندق في العالم ضمن سلسلة هيلتون "غاردن ان" والأكبر خارج الولايات المتحدة الأمريكية، والفندق الأول لمجموعة "ماجد الفطيم" في دبي الذي يحمل شهادة "لييد جولد" الخاصة بالفنادق الصديقة للبيئة.

 وبهذه المناسبة، قال سايمون بارلو، الرئيس التنفيذي لفنادق مجموعة "ماجد الفطيم" العقارية: "يعتبر افتتاح فندق هيلتون جاردن ان – دبي مول الإمارات، مثال جديد على جهود واستثمارات مجموعة ماجد الفطيم المستمرة للرقي بتجربة زبائن مول الإمارات العلامة الرائدة بعالم التسوق. ونهدف من خلال شراكتنا مع مجموعة هيلتون العالمية للفنادق بالاستمرار في تعزيز منطقة البرشاء والمنطقة المحيطة بمول الإمارات لجعلها مركز رئيسي يقدم مختلف الخيارات من خلال إضافة فندق يقدم خدمات عالية المعايير وبأسعار بمتناول الجميع. يمثل فندق هيلتون جاردن ان – دبي مول الإمارات اختيار مفضل لدى فئة كبيرة من المسافرين سواء كانوا رجال أعمال أو سياح، وهذا بدوره سيأكد على مكانة مول الإمارات كمركز رئيسي ورائد بعالم التسوق، الترفيه، والتسلية بإمارة دبي".

 كما صرح أدريان كيور، الرئيس العالمي لفندق هيلتون جاردن: "تعتبر إمارة دبي من أشهر المدن العالمية في العالم. ونحن مسرورن بافتتاح ثاني أكبر فنادقنا خارج أمريكا في هذه المدينة الحيوية، لنوفر الجودة والرفاهية لزوار دبي من رجال الأعمال والسياح. نحن نبذل الغالي والنفيس لضمان تقديم أرقى الخدمات للنزلاء. إن هدفنا الرئيسي هو راحة و رضا النزلاء".

 وقال: يقع الفندق الجديد، المملوك من قبل فنادق مجموعة "ماجد الفطيم" العقارية والذي تديره مجموعة فنادق هيلتون، بالقرب من مول الإمارات، الوجهة الراقية والحائزة على الجوائز في عالم التسويق، الترفيه والتسلية في الشرق الأوسط. كما يوفر للمسافرين موقعاً مريحاً وفرصة مثالية لاكتشاف كل ما تقدمه إمارة دبي.

 وأشار إلى أن الفندق، يضم 370 غرفة- منهم 132 غرفة متصلة، وجهة مثالية للعائلات، المجموعات والمسافرين من رجال الأعمال. ويحتل الفندق موقعاً استراتيجيأُ بالقرب من أهم معالم ومقاصد دبي من بينها شواطىء ذات إطلالة رائعة على الخليج العربي، نخلة جميرا الشهيرة عالمياً، دبي مارينا، مدينة دبي الإعلامية ومدينة دبي للانترنت ومجمعات جبل علي الصناعية؛ إلى جانب سهولة الوصول إلى مطاري دبي الدوليين من الفندق.

 إلى ذلك، يتخذ الفندق مكانة ريادية بالمنطقة لكونه ملكية صديقة للبيئة ولاستخدامه الطاقة المستدامة، حيث حاز على الجائزة الذهبية من مجلس المرافق الصديقة للبيئة بالولايات المتحدة الأمريكية USGBC)) ليكون بذلك أول فندق حائز على شهادة لييد الذهبية لمجموعة "ماجد الفطيم" العقارية في دبي، مما يتماشى مع استراتيجية المجموعة لجعل كل الملكيات الجديدة الخاصة بها صديقة للبيئة وبمعايير عالمية، بهدف تحقيق نمو اقتصادي مستدام بكافة المجتمعات التي تتواجد بها.

 ويضم هيلتون جاردن إن – دبي مول الإمارات كل ما تتميز به هذه العلامة من مرافق، بما في ذلك نادي اللياقة البدنية المميز، مسبح خارجي، مركز أعمال، مساحات واسعة للاجتماعات. وتضم كل غرفة من غرف الفندق سرائر مريحة وأغطية فاخرة توفر راحة كبيرة أثناء النوم، إلى جانب مكتب  للأعمال المكتبية، علماً أن كل ما ذكر يمثل جزءاً من النمط المميز للعلامة التجارية.

 بدوره، قال أوليفر كسيلير، المدير العام لفندق هيلتون جاردن ان – دبي مول الإمارات: "نحن في غاية السعادة لافتتاح هذا الفندق العملاق في دبي. ونستهدف من خلاله استقطاب زائرين من مختلف دول العالم سواء كانت زيارتهم لدبي بهدف العمل أو السياحة، لاسيما أولئك الراغبين بالإستمتاع بما تقدمه دبي كأفضل وجهة تسوق في العالم، وذلك لقرب الفندق من مول الإمارات".

 وأشار إلى أن افتتاح هيلتون جاردن ان – دبي مول الإمارات يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه كل من هيلتون جاردن ان – دبي المرقبات، وهيلتون جارن ان- دبي المينا. كما يمثل الفندق الجديد أحدث إضافة إلى محفظة علامة الفنادق و التي تضم أكثر من 650 فندق حول العالم.

 ونوه أن الفندق  يضم مطعم متخصص بالأطباق المشوية  في الحديقة الخضراء، والذي يقدم الطعام على مدار اليوم. يستطيع النزلاء الاستمتاع بالوجبات الخفيفة وتناول مختلف المشروبات وذلك من خلال مقهى الحديقة. كما يمكن لزوار الفندق الاستمتاع بأوقات مريحة بمطعم بافيليون بانتري حيث تتوفر الأطمعة الباردة، و التي تشمل تشكيلة متنوعة من الوجبات السريعة المملحة، الحلويات، المشروبات الباردة، المثلجات والمأكولات المخبوزة

من الجدير بالذكر أن هيلتون جارن ان يشارك في برنامج "هيلتون اتش أونورز"، وهو برنامج الولاء الخاص بمجموعة فنادق هيلتون، الذي يخول المشتركين في هذا البرنامج كسب نقاط وأميال خلال فترة الإقامة بأحد فنادق المجموعة حول العالم و استبدالها بأي فترة يرغبها المشترك . يحصل أعضاء البرنامج دائماَ على أسعار مخفضة على مدار السنة  إلى جانب نقاط اتش اونورز، و إمكانية تسجيل الإقامة المسبق عبر الانترنت، و الإعفاء من دفع رسوم الحجز عند الحجز المباشر مع فنادق هيلتون.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com