لماذا انضم ضاحي خلفان تميم إلى شرطة دبي؟
لماذا انضم ضاحي خلفان تميم إلى شرطة دبي؟لماذا انضم ضاحي خلفان تميم إلى شرطة دبي؟

لماذا انضم ضاحي خلفان تميم إلى شرطة دبي؟

كشف قائد شرطة دبي السابق، ضاحي خلفان تميم، والذي يتمتع بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، عن سبب انضمامه لشرطة دبي التي أمضى فيه كل سنوات عمله.

وكان خلفان يوجه نصيحة لطلاب الثانوية بشكل عام عندما قال في تغريدة على حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، إنه قرر الانضمام إلى شرطة دبي وهو في المرحلة الثانوية لتحقيق هدف محدد وهو تحويلها إلى شرطة محبوبة شعبياً.

وأوضح في تغريدته  "كان هدفي أيام الثانوية العامة الانخراط في شرطة دبي وإحداث تغيير فيها وتحويلها إلى شرطة محبوبة شعبياً لأن قائداً انجليزياً آنذاك كرّه الناس فيها".

وجاءت تغريدته بعد نصيحته لطلاب الثانوية التي قال فيها "وأنت في المرحلة الثانوية، حدد الهدف واسع إليه بجد تصل بعون الله وتوفيقه".

والفريق ضاحي خلفان تميم المهيري (مواليد دبي، 1 أكتوبر/تشرين الأول 1951) نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي حالياً، وكان قائداً عاماً لشرطة دبي ما بين 1980 – 2013.

ويتميز خلفان بنشاطه الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي التي يتابعه عليها ملايين المدونين العرب.

وترى العديد من المصادر أنه استطاع بناء مؤسسة شرطية في غاية التطور والحداثة ودفعها لتبني أعلى معايير الجودة. كما حصل على شهادة درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة "الحياة الجديدة" المفتوحة للتنمية البشرية لجهوده في التنمية الأمنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com