الفنان المصري نضال الشافعي
الفنان المصري نضال الشافعيمتداولة

نضال الشافعي: حاولنا تقديم تجربة مميزة ومحترمة في "جري الوحوش"

أعرب الفنان المصري نضال الشافعي عن سعادته بردود الأفعال حول مسلسل "جري الوحوش"، مشيرًا إلى أن فريق العمل حاول تقديم تجربة مختلفة ومحترمة في موسم مليء بالأعمال المميزة.

وأوضح "الشافعي" في بيان صحفي، أن نجاح العمل يعود إلى عدة أسباب من أهمها جهد الكاتب الكبير محمود أبو زيد، بالإضافة إلى كتابة العمل بشكل مميز يلائم الواقع الحالي من قبل السيناريست أحمد صبحي.

ولفت إلى أن المخرج عبد العزيز حشاد قدَّم شكلاً مميزًا في الأحداث، وأضاف تفاصيل جيدة القيمة للعمل، بالإضافة إلى أن العمل مليء بالفنانين الشباب الذين حاولوا تقديم تجربة فنية، بقيمة جيدة.

وأشار إلى أن الأعمال المختلفة، تثبت أن مصر قادرة على تقديم أشكال وألوان مميزة وجديدة، وتؤكد بأنها ولاّدة للكثير من المواهب على كافة المستويات.

أخبار ذات صلة
زوجة نضال الشافعي تؤكد خروجه من المستشفى وتكشف تفاصيل حالته الصحية

وأضاف قائلاً: "المسلسل يقدم قصة رائعة تحترم عقول المشاهدين، بكفاءات تمثيلية مميزة، تحاول أن تثبت نفسها على الساحة"، معربًا عن اعتقاده بأن المشاهد الذي يتابع العمل أو سيتابعه مستقبلاً سيعلم حقيقة كلامه جيدًا، وسيرى حجم المجهود الذي يقدمه الجميع.

ومسلسل "جري الوحوش" من بطولة: نضال الشافعي، ومحمود حجازي، وإدوارد، ومحمد عز، وفادية عبد الغني، وحسني شتا، وصلاح عبد الله، وإلهام وجدي، ومروة الأزلي، وعايدة رياض، وسميرة صدقي، وهو مأخوذ عن فيلم يحمل نفس الاسم، سبق وقدمه الفنان الراحل نور الشريف.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com