بالصور.. من هي الحسناء التي خطفت قلب الإماراتي الوسيم عمر الغلا؟

زوجة عمر تمتلك شريحة من المعجبين حيث يتابعها أكثر من 45 ألف، فهي بجانب موهبتها في تصميم الأزياء تمتلك الجمال الذي جعلها تنافس شهيرات إنسغرام.

]أبوظبي – استطاع  الشاب الإماراتي عمر بركان الغلا بوقت قصير أن يحصل على شهرة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وسامته حتى أن الجرائد والمواقع العالمية تداولوا اسمه مثل وكالة الأنباء الفرنسية وجريدة ديلي ميل وميترو وصحيفة “صنداي تايمز” البريطانية.

وقد وصل عدد متابعيه بعد هذه الحادثة على موقع فيسبوك إلى أكثر من مليوني متابع وعلى إنستغرام حوالي النصف مليون وتم توثيق حسابه من قبل موقع فيسبوك،واختارته شركة  Samsung الوجه الإعلاني لكاميرا Samsung Galaxy Camera 2 y NX Mini.

والملفت أن عمر أصبح لديه شريحة كبيرة من المعجبين من مختلف جنسيات العالم وينتظرونه باللافتات في المطار إلاّ أن هناك شابة واحدة تمكنت من سرقة قلب الشاب الإماراتي وهي مصممة الأزياء الحسناء ياسمين.

adff

 عمر فاجأ معجباته بخبر زواجه من ياسمين عبر حسابه الشخصي على إنستغرام وعلق على صورته معها :أنا سعيد بأنك في حياتي، وأتمنى من جميع متابعيني أن يحترموا هذا الأمر وأن تشعروا بالسعادة لي.

sadaf

وتمتلك ياسمين بدورها شريحة من المعجبين حيث يتابعها أكثر من 45 ألف، فهي بجانب موهبتها في تصميم الأزياء تمتلك الجمال الذي جعلها تنافس شهيرات إنسغرام.

dsaff

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع