شركة “جالديرما” الطبية تفتتح مكتبها في دبي

شركة "جالديرما" الطبية تفتتح مكتبها في دبي.

دبي – أعلنت شركة “جالديرما إس إي”، الرائدة عالمياً في طب الأمراض الجلدية، عن افتتاح فرعها في مدينة دبي الطبية.

يعتبر مكتب دبي لشركة “جالديرما” المقر الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويعمل بقيادة المدير الإقليمي هشام عبد الله.

وسيكون المكتب بمثابة مركز لمنطقة الشرق الأوسط لتوثيق العلاقة مع العملاء وكذلك بوابة لإطلاق العنان للفرص في أفريقيا.

ومن خلال وحدة تابعة للمكتب في جنوب أفريقيا وخطتنا لأن يكون لنا وجود رسمي في منطقتي شمال ووسط أفريقيا على المدى القصير ، فإن رؤيتنا هي توسيع انتشارنا والتماس آفاق جديدة في تكنولوجيا الجلد والأظافر والشعر.

وتعتزم “جالديرما”، التي تشتهر بتقديم نهج شامل لصحة الجلد ومجموعة واسعة النطاق من الحلول الطبية، الالتزام بالممارسات التي تعزز صحة الجلد بالتعاون مع المختصين في الأمراض الجلدية والتناسلية والمختصين في الرعاية الصحية في المنطقة.

وتوفر “جالديرما” حلولاً مبتكرة لتلبية أعلى معايير السلامة والفعالية من خلال تفانيها المستمر لتقديم المزيد من الخيارات للمرضى وللمختصين في الرعاية الصحية.

في سياق حديثه عن دخولهم في دولة الإمارات العربية المتحدة، قال ستيوارت رايتزمان، الرئيس التنفيذي لشركة “جالديرما إس إي”: “منذ تأسيس الشركة كان تصميمنا على تسليح مجتمع طب الأمراض الجلدية بالمنتجات والدورات التدريبية الممتازة التي يمكن بدورها المساعدة في علاج المرضى ممن لديهم احتياجات لطب الأمراض الجلدية.  ومن خلال فهمنا العميق لمشاكل الجلد المرتبطة بالظروف الجغرافية والديمغرافية والوراثية، فإننا نسعى إلى تعزيز محفظتنا وخدماتنا لخدمة مرضانا وأطبائنا بشكل أفضل في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.  كما أننا نتطلع إلى التقدم السريع وتوسيع نطاق خدماتنا لكي نضع بصمتنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

من جانبه، أضاف كان أونجن، نائب الرئيس الإقليمي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، “نحن ننظر إلى مركزنا الإداري في دبي على أنه فتح لأبواب لا تقتصر على الشرق الأوسط فقط بل على أفريقيا أيضا. وسوف نقوم قريبا بافتتاح المزيد من المكاتب في المنطقة والتي تعتبر خطوات تم التخطيط لها نحو تحقيق رؤية “جالديرما” لرعاية صحية شاملة ونحو تحقيق استراتيجيتنا على المدى الطويل لتحسين نوعية الحياة من خلال تقديم الحلول العلمية لصحة الجلد والشعر والأظافر على مدار من حياة الناس”.

وتطمح “جالديرما” للمساهمة بمسؤولية نحو مجتمع الأمراض الجلدية في الشرق الأوسط وأفريقيا جنبا إلى جنب مع تطوير التعليم الطبي من خلال التركز على صيانة وتعزيز وتغذية الجلد وعلاج وترميم الجلد إلى حالته الصحية. ومع اول ظهور لشركة “جالديرما” في دبي، يمكن لمختصي الرعاية الصحية توقع الحلول الطبية المبتكرة التي سوف تعتني باحتياجات الأمراض الجلدية لمرضاهم.

وقامت “جالديرما”، الرائدة في هذا المجال بخبرة تزيد عن 50 عام، بتوجيه جهودها في اتجاه واحد مع التركيز بشكل خاص على حب الشباب، والعُدُّ الوَرْدِيّ، والصدفية وغيرها من الأمراض الجلدية الناتجة عن الحساسية الاسترودية واالتهابات الأظافر الفطرية والاضطرابات الصبغية وسرطان الجلد والتجميل الطبي والحلول التصحيحية لشيخوخة الجلد.

وبفضل مسيرتها التي بدأت في عام 1961، تتواجد جالديرما اليوم في أكثر من 100 بلد مع محفظة واسعة من المنتجات لعلاج العديد من المشاكل الجلدية.

وتتعاون الشركة مع متخصصين في مجال الرعاية الصحية حول العالم لتوفير الرعاية الصحية الجلدية للأشخاص طيلة مراحل حياتهم. وتعتبر جالديرما رائدة في مجال الأبحاث وتطوير الحلول العلمية المبتكرة والمثبتة طبياً لعلاج الجلد والشعر والأظافر.

ومع طاقم عمل يضم أكثر من 5500 موظف، تدخل جالديرما في شراكات حصرية مع المتخصصين في مجال الرعاية الصحية وتمتلك 35 فرعاً وتمثيلاً حصرياً حول العالم لتوفير محفظة واسعة من المنتجات لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الجلدية.

وتمتلك جالديرما في الوقت الراهن 5 مراكز فريدة من نوعها للأبحاث والتطوير و6 منشآت للتصنيع مكرسة بالكامل لتوفير طيف واسع من الحلول الطبية المبتكرة التي تتوافق مع أعلى معايير السلامة والفعالية.

وحتلت مبيعات جالديرما في عام 2014 المرتبة الأولى بحسب أخصائي الجلد في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك للسنة الخامسة على التوالي.

وتشمل العلامات التجارية الإستراتيجية للشركة كلاً من “سيتافيل”، و”دايلونج”، و”إيبيدو”، و”إيميرفيل”، و”ريستيلان”، و”أوراسيا”، و”ديفيرين”، و”ميرفازو”، و”سولانترا”، و”لوسيريل”، و”بينزاك”، و”إكسيبيال”، و”ميتفيكس”، و”أزالور”، و”تري-لوما”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع