تسريب مقاطع من رسائل الأميرة ديانا لعشيق سابق
تسريب مقاطع من رسائل الأميرة ديانا لعشيق سابقتسريب مقاطع من رسائل الأميرة ديانا لعشيق سابق

تسريب مقاطع من رسائل الأميرة ديانا لعشيق سابق

سرت مؤخرا إشاعة مجنونة في الصحافة البريطانية بأن الضابط "جيمس هيويث" الصديق السابق للأميرة الراحلة ديانا يحاول بيع الرسائل التي كان يتلقاها منها خلال 1988، السنة التي شهدت ارتباطهما بعلاقة عاطفية.

ونفى مقربون من "هيويث" الأمر ، مؤكدين أن كل ما قام به هو عرض المراسلات على خبير الوثائق الأصلية لتقدير قيمتها المادية ، وعددها 8 رسائل و 32 بطاقة معايدة من بينها اثنان من طرف الأمير "ويليام".

إلا أن الخبير "غاري زيميث " من شركة Moment in Time سرب معلومات حول تلك المراسلات لمجلة "بيبل" :"الرسائل بأسلوب تغلب عليه الصداقة ، لا تعبيرات شهوانية ، كانا في بداية علاقتهما ويظهر أن ديانا كانت تحبه "، وأضاف أنها شكرته في بعض الرسائل على صداقته وعلى الهدايا التي تلقتها منه .

 وقالت "أميرة القلوب" في إحدى الرسائل متحدثة عن نفسها :"أجد انك شجاع جدا لتحمل هذه المرأة المجنونة "، كما اعتذرت في أخرى لأنها تتحدث كثيرا ، وفي مقطع مسرب آخر :"أتمنى ألا تكون صدمت في أو أصبت بخيبة أمل ".

وفي آذار/مارس 1988 – حسب المصدر ذاته –عبرت الأميرة الراحلة بعد إحدى زيارات "هيويث" لها عن "الفراغ الكبير" الذي تركه ، وانه كان "من الرائع رؤيتك هذا المساء"، وفي بطاقة معايدة صرحت أنها "تحبه أكثر من أي شيء في العالم".

وقال الخبير "زيميث" أن "جيمس هيويث" لم يبع مراسلاته "خوفا من الإعلام "، لكن المقربين من الضابط العاشق يؤكدون انه "لن يبيعها لأنها ذكرياته الخاصة ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com