السعودية.. إغلاق شاليه وسجن مالكه بتهمة تسهيل الدعارة‎
السعودية.. إغلاق شاليه وسجن مالكه بتهمة تسهيل الدعارة‎السعودية.. إغلاق شاليه وسجن مالكه بتهمة تسهيل الدعارة‎

السعودية.. إغلاق شاليه وسجن مالكه بتهمة تسهيل الدعارة‎

جدة - أصدرت المحكمة الجزائية في محافظة جدة السعودية ظهر أمس أحكاما ابتدائية في قضية مخالفات أحد شاليهات جدة الشهيرة، تضمنت إغلاق المنتجع ثلاث سنوات ومعاقبة مالكه وهو رجل أعمال شهير بالسجن عامين ومنعه من السفر مدة مماثلة بعد انتهاء محكوميته.

كما تضمنت الأحكام معاقبة ثلاثة مقيمين بسجن الأول عامين والثاني لمدة عام والثالث سبعة أشهر، وإبعادهم الثلاثة عن المملكة.

وأمرت المحكمة بمخاطبة الجهات الأمنية للقبض على ثلاثة متهمين آخرين وجلبهم بالأنتربول بينهم نجل رجل الأعمال.

وقرر المتهمون الأربعة (رجل الأعمال والمقيمون الثلاثة) الاعتراض على الحكم وطلبوا الاستئناف واستجابت المحكمة لطلبهم على أن يكون ذلك خلال ثلاثين يوما من تاريخ تسلم الحكم.

وتعود قضية المخالفات في شاليهات جدة إلى قبل نحو أربعة أشهر عندما وجهت هيئة التحقيق والادعاء العام بالقبض على مدير أحد المنتجعات في جدة ومعاونه، وذلك على خلفية دهم المنتجع ثالث أيام عيد الفطر المبارك عقب توفر معلومات عن تجاوزات فيه وحفل مختلط.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قد دهمت الموقع بمساندة من قوات أمنية، حيث ألقي القبض على رجل الأعمال وعدد من المشاركين والمسؤولين عن المنتجع، في حين هرب مدير الموقع وهو نجل رجل الأعمال ومعاونه (مغربي الجنسية) وصدرت مذكرة من الادعاء العام بالقبض عليهما.

وشملت التهم التي طالت رجل الأعمال، إعداد مكان للدعارة والقوادة ومخالفة الآداب العامة، وبلغ عدد المتهمين الذين تمت إحالتهم للمحكمة الجزائية أربعة أشخاص، هم مالك الموقع و3 عمال من الجنسية اليمنية من مجهولي الهوية هم الذين صدرت عليهم أحكام بالسجن أمس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com