مطار العين الدولي يحتفي بيوم العلم
مطار العين الدولي يحتفي بيوم العلممطار العين الدولي يحتفي بيوم العلم

مطار العين الدولي يحتفي بيوم العلم

أبوظبي - تحت شعار "ارفعه عالياً.. ليبقى شامخاً"، وذلك استجابة لدعوة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، افتتح راشد سهيل الشامسي رئيس العمليات بمطار العين الدولي والدكتور محمد فادي قدو نائب المدير التنفيذي بمركز التعليم المستمر في كلية الخوارزمي الدولية، اليوم الثلاثاء الموافق 03-11-2015 فعاليات الاحتفال بيوم العلم.

حيث انطلقت مسيرة جمعت أكثر من 150 شخصاً من موظفي المطار والجوازات والشرطة والجمارك وطلبة من مدارس الدولة وفريق عمل مركز الخوارزمي وحور للخدمات المجتمعية حاملين أعلام الإمارات عالياً مرددين عبارات الحب والامتنان للإمارات ولحكامها العظماء.

وأثنى راشد الشامسي على مكانة العلم في قلب كل من يعيش على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: "مشاعرنا تجاه علم الدولة لم تتغير منذ قيام الاتحاد بل زادتها الأيام قوة ورسوخاً وشموخاً ويزيدنا فخراً وارتياحاً أننا نرى هذه المشاعر قوية في أبنائنا تحركهم وتعطيهم الدافع للبذل والعطاء في كافة الميادين".

وأضاف: "خلال هذه المناسبة نستحضر كذلك التضحيات التي أبقته مرفوعاً خفاقاً عالياً على مر الأربعة عقود الماضية، ونتذكر المنجزات والمكتسبات التي رسخت مكانته بين دول العالم وحجزت له مكاناً متقدماً بين الأمم والشعوب".

من جانبه قال الدكتور محمد فادي: "إن احتفالنا برفع علم دولة الإمارات يمثل مناسبة وطنية نفخر بها جميعاً على امتداد الوطن وهو فرصة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه شعب الإمارات والمقيمين، لهذا الوطن ولقائد مسيرته الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان".

وأثنى على أهمية هذه الفعاليات الوطنية مما يستذكر الأيادي الطاهرة للمؤسسين التي رفعت العلم أول مرة قبل 45 عاماً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com