”كلوي كارداشيان“ و ”لامار أودوم“ يتراجعان عن الطلاق

”كلوي كارداشيان“ و ”لامار أودوم“ يتراجعان عن الطلاق

ذكرت وسائل الإعلام المعنية بمتابعة المشاهير، أن ”كلوي كارداشيان“ وزوجها لاعب كرة السلة ”لامار أودوم“، ألغيا خطط طلاقهما أمس الأربعاء، بعد أسبوع من سقوط النجم الرياضي مغشيا عليه ودخوله في غيبوبة في لاس فيجاس.

وقالت مصادر إعلامية عالمية: إن محامي ”كلوي كارداشيان“ طلب من قاض في لوس أنجلوس أمس الأربعاء، سحب طلب الطلاق الذي تقدم به الزوجان، وتم التوقيع عليه في وقت سابق من العام، وكان ينتظر الموافقة النهائية، ولم يرد أي من محامي كلا الزوجين على الاتصالات التي تطلب التعليق.

وانفصلت ”كارداشيان“ البالغة من العمر 31 عاما، و“أودوم“ البالغ من العمر 35 عاما، في 2013 بعد زواج استمر أربعة أعوام، لكن نجمة تليفزيون الواقع ظهرت بشكل دائم إلى جانب زوجها منذ نقله للمستشفى، بعد العثور عليه فاقدا للوعي في بيت دعارة في نيفادا، الأسبوع الماضي.

ونقلت مجلة بيبول، عن مصدر لم تكشف عن اسمه، قوله: ”هذا وقت دقيق وصعب لكل من ”لامار“ و“كلوي“، وأفضل ما يمكن عمله في مثل هذا الوقت هو عدم اتخاذ أي خطوات كبرى ووقف كل شيء“.

وقالت ”كارداشيان“، عبر موقع تويتر الثلاثاء الماضي: إن ”أودوم“ يحرز ”خطوات رائعة“ على طريق الشفاء، وشكرت الأصدقاء والعاملين بالمستشفى؛ لدعمهم ورعايتهم أثناء ما وصفته بأنه أسبوع ”صعب للغاية“.

في الأسبوع الماضي، كانت التوقعات متشائمة بشأن حالة ”أودوم“ بعد وضعه لأيام على جهاز إنعاش ودخوله في غيبوبة إثر تقارير عن إصابته بعدة جلطات أثناء إقامته في بيت دعارة في لاس فيجاس؛ حيث تقول السلطات إنه تعاطى الكوكايين ومنشطا جنسيا من الأعشاب الطبيعية، ونقل يوم الإثنين بطائرة هليكوبتر من لاس فيجاس إلى مستشفى في لوس أنجلوس.

بالصور.. «كلوي كارداشيان» و«لامار أودوم» يتراجعان عن الطلاق

بالصور.. «كلوي كارداشيان» و«لامار أودوم» يتراجعان عن الطلاق

بالصور.. «كلوي كارداشيان» و«لامار أودوم» يتراجعان عن الطلاق

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com