القبض على فتى مخمور صدم 6 سيارات في شوارع بالسعودية – إرم نيوز‬‎

القبض على فتى مخمور صدم 6 سيارات في شوارع بالسعودية

القبض على فتى مخمور صدم 6 سيارات في شوارع بالسعودية

المصدر: الرياض - من ريمون القس

أطاحت السلطات السعودية في حي النزهة بالعاصمة الرياض، أمس الثلاثاء، بفتىً سعودياً مخموراً يقود سيارة بسرعة جنونية وصدم ست سيارات وألحق بها أضراراً بالغة.

وهدد الفتى، الذي كان مرتدياً بزة عسكرية وانتحل صفة رجل أمن، سائقي بعض السيارات مدعياً أن بحوزته سلاحاً نارياً وانتقاله في غضون دقائق إلى حي الملك فيصل وقيامه بالاعتداء بالضرب على وافد أجنبي يعمل سائقاً خاصاً.

وتمكنت دوريات الأمن من رصد سيارة المواطن، وهي من نوع جيب، ومحاصرة قائدها الذي رفض الانصياع بالتوقف، فصدم إحدى المركبات الرسمية عمداً معرضاً حياة رجال الأمن للخطر في محاولة منه للإفلات من قبضتهم؛ مما اقتضى التعامل معه باستخدام القوة الجبرية لـ ”إنهاء خطورته“.

وأظهرت التحقيقات الأولية أن الفتى هو سعودي الجنسية ويبلغ من العمر 16 عاماً، وعاطل عن العمل، ويرتدي سترة رسمية، وهو بحالة غير طبيعية وبتفتيشه لم يعثر معه على أي سلاح ناري.

وجرى تسليم الفتى (الحدث) والجيب والمضبوطات إلى مركز شرطة ”الروضة“؛ حيث جرى إيداعه دار رعاية الأحداث لإكمال اللازم بحقه نظاماً.

وتحرم القوانين السعودية شرب المسكرات نهائياً، ومن المتوقع أن ينال الفتى عقوبة مغلظة نتيجة الأضرار التي ألحقها بالسيارات والممانعة التي أبداها قبل القبض عليه من قِبَل رجال الأمن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com