الفنان عبدالعزيز الكسار: لهذه الأسباب أوقفتني الهيئة بالنخيل مول

الفنان عبدالعزيز الكسار: لهذه الأسباب أوقفتني الهيئة بالنخيل مول

الرياض – كشف الفنان عبدالعزيز الكسار خلال استضافته في برنامج ”ياهلا“ على قناة روتانا الخليجية، تفاصيل واقعة توقيفه من قبل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية.

وقال الكسار في المقابلة التي جرت، يوم الاثنين، إنه وصل من الكويت إلى السعودية يوم الخميس الماضي في زيارة عمل، وأثناء تواجده في الرياض طلب من متابعية على ”سناب“ أن يرشحوا له أفضل مول في العاصمة السعودية.

وأضاف أنّ اختياره وقع على مجمع ”النخيل مول“ بعد أن رشحه له العديد من متابعيه، وحين كتب الكسار لمتابعيه أنه سيتوجه فوراً إلى ”النخيل مول“، هرع معجبيه إلى هناك وصدف أن معظمهم من الفتيات.

وعلق عبدالعزيز بقوله: ”فور دخولي النخيل مول تجمهرت الفتيات حولي، فإذا بشخص يسحبني من يدي إلى غرفة جانبية تبين أنه من الهيئة“.

وأكد الكسار أنه توقع أن يكون الرجل من الهيئة لذا لم يقاومه احتراماً لرجال الهيئة على حد قوله، ولكنه نوه إلى عتبه عليهم وعلى المنظمين في المول لأنهم لم ينسقوا معه منذ البداية رغم علمهم بقدومه، ما أدى إلى حدوث بلبلة.

وفي تفاصيل الواقعة، أوضح عبدالعزيز أنّ رجال الهيئة سحبوا منه جواله ثم أعادوه إليه، رافضاً سرد كافة التفاصيل التي حدثت بينهم، مكتفياً بشكرهم واحترامه لجهودهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com