العلامة الإماراتية للمأكولات اليابانية ”شي سوشي“ تفتتح في عُمان – إرم نيوز‬‎

العلامة الإماراتية للمأكولات اليابانية ”شي سوشي“ تفتتح في عُمان

العلامة الإماراتية للمأكولات اليابانية ”شي سوشي“ تفتتح في عُمان

دبي – افتتحت العلامة الإماراتية للمأكولات اليابانية، أمس السبت، الفرع الثاني لها في سلطنة عمان بمنطقة القرم الواقعة بمحاذاة مدينة مسقط، ليصبح بذلك الفرع السادس في محفظة العلامة التجارية ”شي سوشي“. كما يمثل افتتاح المطعم سياسة المجموعة القائمة على التعاون حصراً مع شركاء إقليميين لهم حضورهم في قطاع أعمال المطاعم بقصد تمهيد الطريق أمام العلامة التجارية لدخول أسواق جديدة.

ومنذ إطلاق أول منفذ بيع في يناير 2013، قامت سلسلة مطاعم ”شي سوشي“ العلامة التجارية بافتتاح عدد من المنافذ بمعدل مطعم جديد كل ستة أشهر. وقد حققت السلسلة شعبية كبيرة علاوة على تحقيقها نمواً سريعاً مدفوعاً بقوة القطاع في المنطقة.

وبهذه المناسبة، قالت هبة كوستا المؤسس الشريك في ”شي سوشي“: ”بالطبع كانت لدينا آمالاً كبيرة بتحقيق نتائج أعمال مميزة منذ البداية، ولكننا لم نتوقع تحقيق مثل هذا التوسع السريع بعد فترة عامين ونصف منذ انطلاقنا. ومن الرائع رؤية ردة الفعل الإيجابية في السوق، كما يسرني أن أرى أننا نجحنا في التوسع بشكل سبق الموعد الأولي المحدد لذلك“.

وتابعت ”وإلى جانب المفهوم المميز الذي تحمله العلامة، فإنّ فريق الإدارة يدرك ضرورة العمل مع شركاء تجاريين أقوياء؛ ففي عمان يسرنا العمل مع ”شركة أبو ماي التجارية“ التي تمتلك حالياً الامتياز التجاري لمطعم ”دونر كباب عمان“، كما أنها جزء من ”مجموعة أو إتش آي التجارية“  ذات الخبرة الكبيرة.

ومن خلال أربعة منافذ بيع في إمارة دبي، واثنان في عمان، ومنفذ في البحرين وآخر في المملكة العربية السعودية، تعزز ”شي سوشي“ من حضور اسمها في دول مجلس التعاون الخليجي بسرعة. فيما تخطط لافتتاح منفذ البيع التاسع لها في المنطقة قبل نهاية العام.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال إيهاب الصالح من ”شركة أبو ماي التجارية“: ”تابعنا نجاح ”شي سوشي“ في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة لبعض الوقت وتبين لنا بوضوح أن هذه العلامة التجارية تعطي الأولوية لجودة الخدمة والمنتجات، وكان من الواضح أن هذا النجاح يمكن استنساخه ضمن أسواق جديدة وكنا حريصين جداً على أن نكون جزءاً منه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com