إطلاق جائزة الأمير نايف للأمن العربي بقيمة مليون دولار‎

إطلاق جائزة الأمير نايف للأمن العربي بقيمة مليون دولار‎

الرياض – قرر مجلس وزراء الداخلية العرب إنشاء جائزة ووسام الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود للأمن العربي، ولي العهد السعودي الأسبق، وذلك بقيمة مليون دولار.

وتنقسم الجائزة الى خمسة فروع، يبلغ مقدار كل جائزة فرعية مائة ألف دولار وهي كالتالي:

1. جائزة الأداء الأمني المتميز. 

2. جائزة البرامج الأمنية الرائدة.

3. جائزة الدراسات الأمنية.

4. جائزة الاختراع الأمني.

5. جائزة الإبداع الإعلامي.

وتهدف الجائزة إلى نشر ثقافة الابتكار في مجالات أمن المجتمعات، وتطوير هذه الابتكارات، ورفع كفاءتها والمحافطة على جودتها، واستحداث أفكار تسهم في أمن المجتمعات أمنا نوعيا، يضاهي الخدمات المقدمة في دول العالم، ويتقدم عليها، بحسب إدارة الجائزة.

وبموجب شروط وأحكام الجائزة، يحق للأفراد والمؤسسات الحكومية والجامعات والمراكز البحثية والمنظمات والهيئات المحلية ومؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الإعلامية والإعلانية في الدول العربية الترشح للجائزة عبر تسليم الترشحات قبل تاريخ 30/11/2015 مباشرة إلى الأمانة العامة للجائزة في مقر الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بتونس العاصمة أو بالبريد السريع أو المضمون على العنوان التالي: زنقة بحيرة واندرمير –ص ب 4 – 1053 ضفاف البحيرة – الجمهورية التونسية أو من خلال البريد الإلكتروني للجائزة (info@princenaifprize.com).

كما يمكن الحصول على مزيد من المعلومات عن الشروط العامة والخاصة والأهداف لكل فرع من فروع الجائزة من الموقع الرسمي للجائزة عبر العنوان التالي .(www.princenaifprize.com)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة