شركة Iittala العريقة تدخل سوق الإمارات

شركة Iittala العريقة تدخل سوق الإمارات

دبي – أعلنت شركة Iittala للأدوات المنزلية واكسسوارات الديكور الداخلي، عن البدء بطرح منتجاتها في الإمارات مع حلول شهر رمضان المبارك، وذلك في محلات جاشنمال بدبي مول.

تعبر التصاميم المبتكرة والأصيلة للشركة الفنلندية عن نمط الحياة الإسكندنافي. وتضم منتجات أصبحت بحد ذاتها علامة مميزة في الأسواق العالمية كأعمال فنية قيمة.

ومن ضمن المنتجات التي طرحتها في الإمارات، مزهرية Aalto التي يعود تصميمها إلى 1936، ومجموعة Kai Franck لأدوات المائدة التي قامت بتصميمها في 1952، بالإضافة إلى التحف الفنية للطيور الزجاجية Toikka والتي يتم تصنيعها يدوياً.

أعربت بايفي بالتولا الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادتها بالقيام بهذه الخطوة، ودخول سوق الشرق الأوسط عبر دولة الإمارات حيث قالت: ”نشعر بالحماسة للبدء بطرح منتجاتنا بسوق الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، كما نرى فرص واعدة لتحقيق الانتشار من خلال اتفاقية التعاون مع مجموعة جاشنمال الرائدة بهذا المجال في منطقة الشرق الأوسط، والتي بموجبها سنقوم بطرح منتجاتنا في محلاتها القائمة بدبي مول، مما يمنح زواره فرصة للتعرف على التصاميم الاسكندنافية العالية الذوق لمنتجات Iittala“.

والجدير بالذكر أن شركة Iittala العريقة قامت خلال عام 2015، بدخول السوق الآسيوي، ووسّعت من شبكة منتجات التجزئة بخمسة مراكز تجارية جديدة في كلٍ من الصين وكوريا وتايوان، فضلاً عن افتتاحها لمتجر بالعاصمة الأيسلندية ريكيافيك في شهر أبريل.

vTc4Usk8Y03mNbE-QDeiKLCtSDRNfK9B2yDtwVTVm_s,F06blAzCV9iKCD-gcp0kpXlF-Hq5U3X3cNiEMCR2p9g japf8EXQrx8pYd_5S0_pykaOYDDBr64EGK-p6x3M_lU

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com