رغدة تستغيث ببشار الأسد
رغدة تستغيث ببشار الأسدرغدة تستغيث ببشار الأسد

رغدة تستغيث ببشار الأسد

وجهت الفنانة السورية رغدة، رسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد، تستنجد به لإنقاذ الشعب من الهلاك، طالبة أن يحفظ لهم ماء وجوههم ويؤمن أرواحهم.

ووجهت الفنانة رسالة إلى بشار، عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيس بوك"، قائلة: "سيدي الرئيس، هل حان توقيت ثورة شعب خالصة لوجه الله، وحق هذا الشعب في حياة قوامها الماء والكهرباء ولقمة العيش، في ظل حكومة غارقة في فسادها حتى السماء، هل حان توقيت كفر بكل مقومات الثوابت حتى بات المواطن ينشد الهلاك وهو في الأصل هالك، ويقال ليس هذا وقته".

وتابعت رغدة: "قلناها سابقا ونعيد قولها: فليتركوا لنا خط عودة، وليتركوا لنا بعضا من حياء، كي نستطيع الدفاع عما بقي من أصول الوطن، رجاء، فلم يعد لدينا شيئا نخسره، قد طفحت النهايات بما فيها".

وأضافت الفنانة: "قنوات وفضائيات تطالبني بالظهور منذ شهور، وأنا أعتذر بحجة المشاغل تارة، وأخرى بتواجدي في الخارج، كي لا أنزلق على سفح غضبي مما أعلم وَمِما شهدت عليه في زياراتي للغلابة والفقراء وأهالي الشهداء في بلادي".

وأوضحت النجمة: "عفوا تلك التي كانت بلادي، فوجهها اليوم أبعد عن ملامح أمي، ليست الحرب هي من تسبب بتشويه وجهها، لا بل هم المشوهون الذين يمسكون بتلابيب الحكومة، والذين هم مصرون ومن وراءهم ومن معهم على أن تطول الحرب لمكاسبهم الخاصة".

واختتمت رغدة رسالتها، قائلة: "لا أحد يزايد علينا، ولا أحد أفضل منا، نحن من دفعنا ومازلنا ثمن انتمائنا لوطن وقضية، غير آسفين، فقط نحتاج لمن يذود عن دفاعنا ويحفظ لنا ماء وجوهنا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com