نصائح لتكوني جذابة على وسائل التفاعل الاجتماعي وتطبيقات الإنرتنت

نصائح لتكوني جذابة على وسائل التفاعل الاجتماعي وتطبيقات الإنرتنت

مدريد- اذا كنت تثقين في إمكانية التواصل مع شريك حياتك المستقبلي عن طريق وسائل التفاعل وتطبيقات الانترنت، واذا كنت تستخدمين الهاتف بشكل أساسي لإظهار جمالك ووسيلة للتواصل مع الاخرين وتعتمدين التكنولوجيا الجديدة لاظهار جاذبيتك، هذه 6 نصائح يمكن أن تفيدك وتجعلك محبوبة من قبل من يتواصلون معك:

1-  لا تحاولي أن تكوني مثيرة جنسيا بشكل كبير: يجب أن لا تظهري كل حسنك بشكل مفرط وفي غير محله، حاولي أن تظهري جمالك لكن دون مبالغة، لأنه في بعض الأحيان يتم تأويله بأنك تفرضين نفسك..

اظهري دائما بالملابس التي تناسب عمرك عمرك وجسمك وابتعدي عن تقليد النجمات الا في ما يناسبك ويطابق شخصيتك.

2–  لا تنشري صور لنفسك عبر سيلفي selfies بشكل دائم: لأنه يمكن أن يفهم على أنك أنانية وفقط تهتمين بنفسك او انك مغرورة.

3– قللي من نشر الصور الجماعية مع البنات: فالصور الجماعية تنعش المنافسة غير الضرورية، فلا حاجة لها لأن هناك ما يكفي من المنافسة في الشارع.

4- لا تنشري صورك بالأسود والأبيض: فرغم أنها صور فنية للغاية، لكن العين البشرية عادة ما تجذبها الصور الملونة، إضافة الى ان البعض يقفز الى ذهنه أن الصور بالأبيض والأسود تمت معالجتها لاخفاء بعض العيوب.

5- أظهري صورك: فمستخدمو تطبيقات الإنترنت يثقون بصفة أكبر في البروفايلات التي تحتوي على عدد من الصور. في الواقع، لإصدار حكم قيمة على شخص تريد التعرف عليه، يجب أن لا يقل الحد الأدنى لعدد الصور عن ثلاثة.

 وغالبا ما تنعدم الثقة في الصور التي تكون مظلمة في منطقة الوجه.

6- حاولي أن تكوني مرحة: وهذا يجنبك الكلام مع أشخاص مملين أو فضوليين أضيفي إلى ملفك الشخصي وصفا أصليا لنفسك وابتسمي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com