مدارس خاصة في دبي تستعد للعام الدراسي الجديد

مدارس خاصة في دبي تستعد للعام الدراسي الجديد

دبي- باشرت عدد من المدراس الخاصة في دبي الاستعداد لانطلاق مارثون العام الدراسي الجديد 2015-2016 ، حيث بدأت التجهيزات والترتيبات كي يتسنى للطلبة العودة إلى مقاعدهم بكل سهولة ويسر، دون أية منغصات أو معوقات.

وفي هذا الإطار، قالت مساعدة مدير مدرسة نبراس الدولية في دبي، كارين روبنسون: ”ونحن نقترب من نهاية العطلة حان الوقت كي نعيد ترتيب الأوراق لبدء عام جديد مليء بالحماسة والنشاط وخال من المتاعب، ندعو أولياء الأمور إلى الاهتمام بحزمة من الأمور، أهمها التركيز على النواحي الصحية كي يستأنف الطلبة عامهم الدراسي بشكل إيجابي“.
Nibras-International-School

وشددت على ضرورة أن يكون الطالب قد تلقى جميع التطعيمات مع مراعاة تحديث جميع السجلات الصحية وفحص الأسنان والعيون، وذلك للتأكد من مدى حاجة الطفل للنظارة أو تعديل درجتها.

وأكدت روبنسون على أهمية إعادة تنظيم الساعة البيولوجية لأبنائهم من خلال تنظيم ساعات النوم قبل أسبوع من إعادة فتح المدرسة، حتى يتسنى للطفل الاعتياد على النوم والاستيقاظ في ساعات محددة، كما يجب تنظيم تناول وجبات الطعام.

وأضافت أنه من الضروري، أيضا، الاهتمام بقص الشعر والأظافر وشراء الزي المدرسي والأحذية المريحة والحقيبة المدرسية الأنسب لعمر الطالب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com