”my30minutes“ يقدم تقنية ”EMS“ الألمانية لتنشيط حركة العضلات

تقنية "EMS" توفر حلول صحية فعالة وسريعة لخسارة الوزن وبناء لياقة الجسم و قدرته على التحمل.

دبي – تعاني نسبة كبيرة من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة من البدانة، وتجد النسبة المتبقية صعوبة بالمحافظة على نمط حياة صحي لضيق الوقت وكثرة الإلتزامات اليومية.

يوفر مركز ”my30minutes“ الحل المثالي من خلال تقنية ”EMS“ التي تناسب الراغبين بخسارة الوزن، الراغبين بالحصول على جسم متناسق، والرياضيين المحترفين بآن واحد.

تعمل تقنية ”EMS“ على تنشيط عضلات الجسم من خلال جلسة تمرين يعمل خلالها جهاز على إرسال ضربات كهربائية للعضلات المستهدفة لتصبح أكثر قوة، مرونة و تطوراً.

يقوم مدرب مختص بإرشاد المتدرب حول كيفية القيام بتمرين بسيط خلال الجلسة التي تستغرق 30 دقيقة، ويرتدي المتدرب سترة خاصة تكون متصلة بجهاز ”EMS“ حيث يحصل كل عضلات الجسم على تمرين يغني عن التمرين لمدة ساعتين بنادي رياضي عادي،

وقال السيد مهدي عياري الشريك والمدير الإداري لمركز ”my30minutes“ الصحي معلقاً على فوائد تقنية ”EMS“: “ قبل اكتشاف تقنية ”EMS“ بألمانيا كان وزني 148 كغ، ساعدتني تقنية ”EMS“ والالتزام بنظام غذائي مدروس و صحي على خسارة 50 كغ من وزني خلال 10 أشهر، أعتقد أن الجميع يستطيع الحصول على نتائج مذهلة مثلي تماماً“.

توفر تقنية ”EMS“ حلول صحية فعالة وسريعة لخسارة الوزن وبناء لياقة الجسم و قدرته على التحمل، من هنا تناسب هذه التقنية االرياضيين المحترفين من خلال عملها خلال 30 دقيقة على تمرين 90% من الانسجة العضلية والتي يستهدف التمرين الرياضي العادي 40% منها، لتكون النتيجة تمرين قصيرو فائدة مركزة.

يقع مركز ”my30minutes“ للياقة البدنية في منطقة جميرا 1، حيث يقوم فريق من المدربين المؤهلين بالإشراف على مرتادي المركز من خلال جلسات فردية ، تبدأ بإرتداء سترة خاصة ثم مباشرة الجلسة حيث يتصل الجسم بجهاز ”EMS“ لمدة 20 دقيقة وتنتهي الجلسة بتمارين الاسترخاء وشد العضلات تحت إشراف المدرب المختص أيضاً.

أسعار الجلسات التجريبية لدى ”my30minutes“ تبدأ من250 درهم إمارتي، مع توفر عروض خاصة بالإشتراكات الشهرية.

للإشتراك يرجى الإتصال على الرقم: 385 5353  04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info@my30minutes.com

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com