عروض العمل تنهال على مشرَّد نشر سيرته الذاتية(صورة)

عروض العمل تنهال على مشرَّد نشر سيرته الذاتية(صورة)

لندن- انهالت عروض العمل على الشاب البريطاني المشرد، جوردان لوكيت، بمجرد نشر سيرته الذاتية المتواضعة والتي كتبها بخط يده، على ”تويتر“.

”أشعر بالتعب من الضياع الذي أعيشه“.. بهذه الكلمات بدأ لوكيت (20 عاما) سيرته الذاتية التي كتبها لـ“ارون اودوير“ (18 عاما)، الذي نشر بدوره صورة عنها في حسابه الخاص على ”تويتر“.

وحظيت الصورة بأكثر من ألف و 200 مشاركة منذ نشرها الثلاثاء الماضي، وسارع الكثير من المتعاطفين مع جوردان إلى تقديم عروض عمل رغم ضعف السيرة الذاتية.

وكتب الشاب المشرد في سيرته الذاتية أنه ”بحاجة ماسة للعمل لتأمين سكن لائق، وعلى الرغم من أنه لجأ إلى مراكز إيواء المشردين، إلا أنها لم تقدم له مكاناً للسكن، وتركه ذلك في وضع نفسي لا يحسد عليه“، بحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وأضاف جوردان أنه ”اضطر إلى كتابة سيرته الذاتية على ورقة بسيطة لأنه لا يملك القدرة على تقديمها بشكل أفضل“.

وأشار إلى أنه عمل في السابق كميكانيكي دراجات لمدة عامين، لكنه لا يمتلك أي ورقة تثبت ذلك. وختم سيرته الذاتية بالقول إنه قادر على العمل بجد والتعلم بسرعة، طالباً أي فرصة عمل ممكنة.

وتلقى جوردان بعد نشر سيرته الذاتية عرضاً لإجراء مقابلة مع مطعم محلي في مدينة ليفربول. وقال صاحب المطعم إن زوجته شاهدت السيرة الذاتية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتركت أثراً عميقاً في نفسها، مؤكدا أنه عازم على مقابلته.

كما تلقى جوردان العديد من عروض العمل، وسيجد نفسه مضطراً للاختيار بينها، بعدما كان يحلم بالعثور على أي وظيفة.

a

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com