الشيف منصور ميماريان رئيسا للطهاة بفندقي شانغريلا وتريدرز

الشيف منصور ميماريان رئيسا للطهاة بفندقي شانغريلا وتريدرز

أبوظبي – انضم الشيف منصور ميماريان إلى أسرة فندقي شانغريلا و تريدرز، قرية البري ،أبوظبي حاملاً معه أكثر من 19 عام من الخبرة في مجالي الضيافة والفنادق، وهو أول شيف إيراني بالعالم يحصل على نجمتي ميشلان، كما أن بعض من المطاعم التي عمل بها حازت أيضاً على جائزة ميشلان.

بدوره كرئيس للطهاة، سيقود الشيف منصورفريق الطهاة بفندقي شانغريلا و تريدرز، قرية البري ليحافظ على المستوى الرفيع والخدمة الاستثنائية التي يقدمها الفندقين.

سيقوم الشيف بمهامه اليومية والتي تشمل الإشراف على سبعة مطاعم، متابعة عمل الطهاة، وإدارة ميزانية الطعام والشراب، وتطبيق نظام فندق شانغريلا لإدارة سلامة الطعام، بالإضافة الى تنظيم و تطوير إدارة الحفلات.

الشيف منصور ألماني الجنسية، اتخذ من سويسرا موطن لصقل خبرات الطهي التي اكتسبها عبر سنوات طويلة من العمل.

Executive  Chef Mansour Memarian (2)_Shangri-la

عمل سابقاً كرئيس للطهاة ومسؤول عن إدارة الطعام والشراب في الفندق الفاخر شيدي أندرمات بسويسرا الحائز على جوائز عديدة، وخلال فترة عمله هناك كان مسؤولاً عن تطوير مفاهيم الطعام والشراب الخاصة بالفندق، حيث خلق مفاهيم جديدة، وقام ببناء قوائم طعام جديدة، وإفتتاح مطاعم جديدة لاستيعاب الضيوف الباحثين عن الجودة، والمحافظة على المستوى المميز الذي يقدمه شيدي أندرمات بمطاعمه.

يعود الشيف منصور لفندقي شانغريلا وتريدرز حيث عمل سابقاً كنائب لرئيس الطهاة، و كان له دور فاعل بفوز الفندقين بجوائز عديدة خاصة لمطعمي سفرة و بوردو.

كما كان للشيف تجربة مميزة مع أيقونه الفنادق بدبي، برج العرب، حيث عمل كشيف رئيسي في مطعم المحارة الشهير.

أكمل الشيف منصور تدريبه على الطهي في فندق و مطعم فيلا مديشي، في كريفيلد بألمانيا، حيث عمل كمتدرب.

وفاز الشيف منصور بعدة جوائز مرموقة، بما في ذلك ”أفضل طاهي دولي لعام 2009“ في حفل جوائز التذوق في النمسا، و للشيف كتاب طهي خاص به بعنوان منصور جورميه رافينسين.

يتقن الشيف منصور بطلاقة العديد من اللغات كاللغة الألمانية، والإيطالية، والإنكليزية، والفرنسية، والإيرانية.

16 abra and facade copy abra and gardens Abra and Shangri-la Facade Abras and Shangri-la Facad Panoramic Hotel Exterior

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com