نوفوتيل أبوظبي البستان يقدم بوفيه رمضانية بنكهة شرق أوسطية

نوفوتيل أبوظبي البستان يقدم بوفيه رمضانية بنكهة شرق أوسطية

أبوظبي – يستقبل فندق نوفوتيل، أبوظبي ، البستان شهر رمضان المبارك بارتداء حلة الشهر الكريم في مرافق و مطاعم مختارة بالفندق، متيحاً لرواد و نزلاء الفندق أجواء مريحة وعائلية تتناسب مع روح الشهر الفضيل.

يقدم نوفوتيل أبوظبي بوفيه إفطار شرق أوسطية في مطعم ”بيبر“، حيث تمتاز الأطباق المحضرة بالتنوع في تناغم واضح مع تنوع المطابخ الشرق أوسطية.

تشمل البوفيه على أطباق المقبلات كالتبولة، والفتوش، والعديد من السلطات، بالإضافة الى طبق الطاجين باللحم، والخاروف مع الأرز، والسمك المشوي ، والشاورما الطازجة، ومشاوي اللحم والدجاج، وأطباق تونسية ومغربية.

حرص نوفوتيل أبوظبي البستان على تقديم بوفيه متكامله لضيوفه فجاءت اختيارات الحلويات متنوعة لترضي جميع الأذواق، كما هي العصائر المنعشة المقدمة.

لأجواء رمضانية متكاملة ، يستقبل نوفوتيل أبوظبي ضيوفه في مطعم بيبر لتناول طعام السحور من خلال بوفيه شهية وغنية بالعناصر الصحية اللازمة للصائم، كما يمكن للضيوف تناول وجبة السحور في مطعم ويفز حيث تتوفر النرجيلة بنكهات مختلفة.

شاركنا السيد دومنيك ميرسيه مدير عام فندق نوفوتيل وأداجيو أبوظبي البستان متحدثاً عن فعاليات الفندق الخاصة بشهررمضان: ”ندرك تماماً أهمية الشهر المبارك لضيوفنا سواء كانوا من النزلاء أو رواد المطاعم المتاحة بالفندق، ولذلك حرصنا على تهيئة الفندق لاستقبال الشهر الفضيل من خلال توفير أجواء رمضانية في مطاعم الفندق“.

تكثر دعوات الإفطار الجماعية الخاصة خلال شهر رمضان،  لهذا خصص نوفوتيل قاعة البستان للحفلات لإقامة دعوات الإفطار الجماعية الخاصة سواء التي تقيمها الشركات أو الأفراد، حيث تستوعب القاعة 720 شخصاً، تبدأ أسعار حجز قاعة البستان لإفطار جماعي خاص من 110 درهم إماراتي للشخص الواحد.

يوفر فندق نوفوتيل أبوظبي البستان الإفطار في بوفيه بيبر مقابل 130 درهم للشخص الواحد، ووجبة السحور بنفس المطعم مقابل 85 درهم للشخص الواحد.

السحور والنرجلية متوفرة في مطعم ويفز ابتداء من 65 درهم للشخص الواحد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة