منوعات

الأردن.. طالب إماراتي يحقق المركز الأول في "مؤتة العسكرية"
تاريخ النشر: 17 يونيو 2015 23:19 GMT
تاريخ التحديث: 18 يونيو 2015 2:30 GMT

الأردن.. طالب إماراتي يحقق المركز الأول في "مؤتة العسكرية"

الملازم غريب هلال غريب الجنيبي يحصل على المركز الأول مع مرتبة الشرف وبدرجة امتياز في تخصص الإدارة العامة والعلوم العسكرية من جامعة مؤتة الأردنية.

+A -A
المصدر: عمان- من تهاني روحي

حصل الطالب الإماراتي الملازم غريب هلال غريب الجنيبي من منتسبي القيادة العامة لشرطي ابوظبي على المركز الاول مع مرتبة الشرف وبدرجة امتياز في مجموع علامات المرشحين من الدول العربية الشقيقة ، تخصص ادارة عامة وعلوم عسكرية من جامعة مؤتة الاردنية- الجناح العسكري.

  و استلم الطالب الاماراتي جائزة المركز الاول مع مرتبة الشرف من الأمير علي بن الحسين مندوب عن العاهل الأردني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور مستشار الملك للشؤون العسكرية الفريق أول الركن مشعل محمد الزبن وذلك في حفل مهيب لتخريج الفوج السابع والعشرين من تلاميذ جامعة مؤتة في مدينة الكرك جنوب الاردن .

 وحضر الاحتفال القائم بأعمال سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في عمّان،احمد محمد بسيس الطنيجي كما حضر الاحتفال وفد من القيادة العامة لشرطة ابوظبي .

وقد أشاد الطالب الملازم غريب هلال غريب الجنيبي بالرعاية الكريمة والمتابعة الحثيثة والتواصل الذي حظي به طول فترة دراسته في الأردن من قبل سفارة الامارات في عمّان.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك