قتلته وأحرقته لأنه لم يدفع لها مقابل مضاجعتها
قتلته وأحرقته لأنه لم يدفع لها مقابل مضاجعتهاقتلته وأحرقته لأنه لم يدفع لها مقابل مضاجعتها

قتلته وأحرقته لأنه لم يدفع لها مقابل مضاجعتها

دبي- قامت امرأة آسيوية بحرق رجل قام بمضاجعتها ولم يدفع لها المال مقابل ذلك، معللا الأمر بكثرة الاتصالات التي تردها أثناء خلوته بها، وأنها لم تتفرغ لتلبية رغباته.

وباشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي أمس، محاكمة الخادمة الآسيوية التي تتهمها النيابة العامة بقتل شخص من موطنها حرقاً، والاعتياد على ممارسة الجنس مع الرجال من دون تمييز، وتعاطي المشروبات الكحولية، كما ذكرت صحيفة البيان.

وذكرت النيابة العامة أن جريمة القتل التي قامت بها المتهمة اقترنت بجنايتين الأولى إضرام النار في شقة الضحية، والثانية ممارسة الفاحشة مع الرجال من دون تمييز، إضافة إلى ارتباطها بجنحتين الأولى تتعلق بسرقة هواتف ومصوغات المجني عليه، والثانية تعاطي المشروبات الكحولية.

كما أظهرت التحقيقات النيابية أن المجني عليه كان قد عاد إلى شقته مع اثنين من أصحابه، وكان قد تعاطى المشروبات الكحولية ودعا صديقة له تعودت أن تحضر معها فتيات لمضاجعة أصحابه مقابل أجر، وبعد حوالي ساعة خرجت فتاة وصديقي الشاب لتبقى المتهمة وحيدة مع المجني عليه.

وتلقت شرطة دبي بلاغا يفيد بنشوب حريق في مسكن المجني عليه وبعد استكمال الإجراءات ومراجعة كاميرات المراقبة في البناية، تبين خروج المتهمة الرئيسية من منزل المجني عليه في تمام الساعة الحادية عشرة، وبعدها بدقائق بدأ الدخان يتسرب من شقته.

وقد اعترفت المتهمة بعد القبض عليها أثناء التحقيق بأنها حرقت ملابس المجني عليه وألقتها على أريكة، ما أدى إلى انتشار النيران في أرجاء المنزل واحتراقه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com