أشهى الوجبات المقدمة من مطعم ماركت كتشن خلال شهر رمضان

مطعم ماركت كتشن يوفر لزواره خيارات واسعة من المقبلات والمازات الساخنة والباردة والفطائر وخبز الصاج والمعجنات بأنواعها.

أبوظبي – يستعد فندق لو رويال ميريديان أبوظبي لاستقبال شهر رمضان المبارك بإقامة خيمة ”ليالي الحلمية“ التقليدية مع باقة من أشهى قوائم وجبات الإفطار المقدمة في مطعم ماركت كتشن.

وتقدم خيمة ”ليالي الحلمية“ مجموعة من ألذ المأكولات التقليدية في البوفيه المفتوح والتي تمثل روح الشهر الفضيل إلى جانب قائمة متنوعة من وجبات السحور مع أروع الأجواء الترفيهية الشيقة والأنشطة المتعددة.

ويوفر المطعم لزواره في الخيمة الرمضانية خيارات واسعة من المقبلات، والمازات الساخنة والباردة، والفطائر، وخبز الصاج، والمعجنات بأنواعها وغيرها من أصناف المأكولات التي ستحضر أمام الضيوف، أما بالنسبة للتحلية فهناك خيارات واسعة ولذيذة مثل الكنافة والقطايف والقشطلية.

وتتوفر في الخيمة مجموعة كبيرة من المشروبات والعصائر المنعشة، بالإضافة إلى الشيشة بمختلف النكهات مع العديد من البرامج الترفيهية كالألعاب، والشاشات الكبيرة التي ستعرض مختلف البرامج الرمضانية، بالإضافة إلى فقرات موسيقية ممتعة على أنغام آلة العود والكثير غيرها.

كما ويقدم مطعم ماركت كتشن الأمريكي الحائز على العديد من الجوائز والذي يقع في فندق لو رويال ميريديان أبوظبي، لمرتاديه تجربة تذوق الإفطار كل مساء من خلال مجموعة متنوعة من الوجبات والأطباق طوال شهر رمضان المبارك.

وسيقدم المطعم أيضاً باقة واسعة من أشهى الأطباق المحضرة من قبل أمهر طهاته بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق العربية اللذيذة.

وحقق مطعم ماركت كتشن نجاحاً باهراً لتجربة قائمة الأطباق المقدمة من الشيف الشهيرة سوزان حسيني التي تميزت بلمستها العربية الفريدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com