افتتاح مطعم ومقهى لا ريزيدينس المتخصص بالأطباق الفرنسية في دبي

افتتاح مطعم ومقهى لا ريزيدينس المتخصص بالأطباق الفرنسية في دبي

دبي – أعلن مطعم ومقهى لا ريزيدينس، المستوحى من فخامة مدينة باريس، عن الافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في دبي والذي يعود لرجل الأعمال الروسي إيغور كرايوشكين بالتعاون مع الشيف فريديريك فاردون الحاصل على نجمة ميشلان عن جودة الطهي.

وبعد الافتتاح الأولي والذي ضم حفل عشاء وشهد حضور عدد من أهم الشخصيات ورجال الأعمال في دبي، تم الآن الافتتاح الرسمي لمطعم ومقهى لا ريزيدينس الذي يقدم أشهى الأطباق الفرنسية يومياً من الساعة 7 مساءً مع موسيقى الدي جي النابضة بالحياة حيناً ومقطوعات موسيقية هادئة على آلة البيانو حيناً آخر، كما سيقدم لا ريزيدينس قائمة طعام محددة ومشتركة لوجبة الإفطار خلال شهر رمضان بقيمة 220 درهم للشخص الواحد.

وفي تعليق حول افتتاح أول مطعم له في الإمارات، قال الشيف فريديريك فرادو الحائز على نجمة ميشلان: ”إنها لفرصة مميزة أن نعمل هنا في دبي، فهذه المدينة رائعة وهنالك الكثير من الأماكن الجميلة فيها، وأنا وفريقي سنبذل قصارى جهدنا لتقديم ألذ أطباق المطبخ الفرنسي التي تتسم بتنوعها وتعددها مع الحرص على مراعاة جودة المنتجات وإرثنا التقليدي في الطبخ“.

وتحضّر الأطباق في مطعم لا ريزيدينس، الذي يفتتح أبوابه لمرتاديه مساء كل يوم، بحسب موسم المنتجات في فرنسا إلى جانب مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية وأطباق اللحوم المختلفة التي تعد جميعها الخيار الأنسب للمشاركة، كما يستعد المطعم لاستقبال الضيوف خلال فترة الغداء قريباً لتقديم أشهى المأكولات.

Fillet of veal 'Comté' macaroni cheese and vegatbles stew_Copyright-Janine-Gebran

كذلك يحتوي مطعم لا ريزيدينس على ردهة فاخرة في جو ساحر من الموسيقى وخدمة لا مثيل لها ليصبح الوجهة الأمثل للراغبين بتناول العشاء، وهو يحقق نجاحاً مميزاً في دبي وذلك لتفرده في المزج بين المطبخ الفرنسي الكلاسيكي والمطبخ المعاصر.

ويمتلك رجل الأعمال الروسي إيغور كرايوشكين، المقيم في دبي منذ عام 2011 عدداً من المطاعم والردهات ومتاجر البيع بالتجزئة، وقد اتخذ قرار افتتاح مطعم لا ريزيدينس بسبب حبه لفرنسا ورغبته منح المقيمين في دبي فرصةً لتذوق الأطباق الفرنسية خاصة وأنه يعتبر دبي وجهة مميزة للذواقة من كل أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة قال إيغور متحدثاً عن تعاونه مع الشيف فريديريك فاردون: ”بعد زيارات عدة إلى دبي ثم اتخاذي لها مقراً دائماً، أردنا أنا وفريديريك أن نقدم تجربة فريدة للمطبخ الفرنسي ترضي توقعات سكان دبي المحليين والمقيمين والسياح على حد سواء، ومع الكم الهائل من المطاعم المتواجدة في دبي، أردنا أن ننفرد بتقديم الطعم الفرنسي الأصيل على أمل أن ينال المطعم إعجاب الجميع“.

وتضم قائمة الطعام في لا ريزيدينس والمستوحاة من عالم المطبخ الفرنسي، مجموعة من الأطباق التقليدية التي تشتهر بها دولة فرنسا ومدينة باريس على وجه الخصوص لتشمل المقبلات الشهية والأطباق الفرنسية المتنوعة.

وأضاف الشيف فاردون: ”نحن نتوقع أن تحظى أطباقنا المتنوعة من المأكولات البحرية وغيرها من الأطباق، بإعجاب كل من السياح والذواقة في دبي“.

Frederic-Vardon_Copyright-Pierre-Monetta (5)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com