منوعات

شرطة دبي تحقق في حادثة تهكم على فنانة عربية
تاريخ النشر: 13 مايو 2015 18:29 GMT
تاريخ التحديث: 13 مايو 2015 18:29 GMT

شرطة دبي تحقق في حادثة تهكم على فنانة عربية

مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي يشير إلى أن هذه الواقعة فردية ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن دولة الإمارات أو قوانينها.

+A -A

دبي ـ أكد اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي أن كافة الزوار والسائحين والمقيمين في دبي يتعاملون معاملة راقية، وأن ما قامت به إحدى السيدات، التي لم يتم التأكد من هويتها بعد، بتوجيه كلمات لاذعة والتعدي على خصوصية الفنانة المصرية عبير صبري وصديقتها لا يمت إلى الشعب الإماراتي بصلة والذي يحترم كل الجنسيات.

وقال اللواء المنصوري في تصريحات خاصة لـ ”البيان“ إنه تم تداول فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام سيدة ادعت أنها مواطنة بتوجيه كلمات جارحة وغير لائقة لفنانة مصرية أثناء تواجدها في أحد محال الملابس في مركز للتسوق بدبي قبل يومين، وتصرفت السيدة بطريقة غير محترمة مع الفنانة مدعية انها ترتدي ملابس غير محتشمة و فاضحة، لافتاً إلى انه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال تلك السيدة التي نقلت صورة سيئة وغير صحيحة عن المجتمع الإماراتي.

وأشار اللواء المنصوري إلى ان القانون الإماراتي يمنع تصوير اي شخص بدون اذنه او نشر الفيديو، كذلك يشكل التصرف الذي قامت به تلك السيدة غير لائق ويدخل في نطاق السب، مشيراً إلى ان هذه الواقعة فردية وأنها لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن دولة الإمارات او قوانينها التي تتيح للجميع التنقل بحرية وعدم ازعاجهم او مضايقتهم وجعل اقامتهم في الدولة مهما طالت او قصرت سعيدة، خاصة ان الفنانة وصديقتها عبر ظهورهما في الفيديو كانتا مرتديتين ملابس عادية ولا تستدعي ما حدث.

ومن جانبها أكدت الفنانة عبير صبري في اتصال هاتفي مع ”البيان“ انها تحب الشعب الإماراتي وتعشق الإمارات وان ما حدث شيء عارض وأنها ظلت طوال الموقف غير مستوعبة لما تقوله تلك السيدة التي ادعت انها مواطنة اماراتية، مرجحة إلى انها كانت تقوم باستفزازها لتصوير فيديو مسيء لها ونشره بدليل انها وجهت لها الكلام مباشرة وتركت صديقتها.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي نشرت مقطع فيديو يظهر سيدة ادعت أنها مواطنة اماراتية تقوم بتوبيخ الفنانة المصرية لارتدائها زيا غير محتشما، حسب قولها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك