جلسة رومانسية ليمني ويمنية على وقع القصف (صورة)
جلسة رومانسية ليمني ويمنية على وقع القصف (صورة)جلسة رومانسية ليمني ويمنية على وقع القصف (صورة)

جلسة رومانسية ليمني ويمنية على وقع القصف (صورة)

صنعاء - أثارت جلسة "رومانسية" ليمني ويمنية تحت مرمى القصف في صنعاء الكثير من التساؤلات حول الحالة التي يعيشها اليمنيون وهم يحاولون انتزاع لحظات من السعادة وسط تدهور الأوضاع الأمنية في بلادهم.

وظهرت صورة لشاب وفتاة يمنية، يبتسم فيها الشاب "العاشق" على ما يبدو، فيما تبدو الفتاة التي معه خجولة ووجهها مغطاة بالخمار وأمامها حقيبة سفر وعبوة ماء.

ويرى ناشطون يمنيون أن الصورة تختزل الكثير من المعاني الرومانسية والمحبة التي يحتاجها هذا البلد وسط تزايد القتل بين الأطراف المتنازعة.

وفي هذا الإطار، أفادت مصادر صحفية يمنية، اليوم الثلاثاء، بسقوط قتلى وجرحى جراء الغارات التي شنتها طائرات التحالف العربي في محافظة الحديدة غربي اليمن.

وفي 26 مارس/ آذار الماضي، بدأت طائرات تابعة للتحالف الذي تقوده السعودية عملية "عاصفة الحزم" غارات على أهداف عسكرية لجماعة الحوثي والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، المتحالف مع الحوثيين.

ويوم 21 أبريل/ نيسان الماضي، أعلن التحالف انتهاء عملية "عاصفة الحزم"، وبدء عملية "إعادة الأمل" في اليوم التالي، موضحا أن هدفها هو استئناف العملية السياسية في اليمن، بجانب التصدي بالغارات الجوية للتحركات والعمليات العسكرية للحوثيين وعدم تمكينهم من استخدام الأسلحة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com